أوغسبورغ يأمل في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة على حساب براونشفايغ الجريح

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
أوغسبورغ vs آينتراخت براونشفايغ

أوغسبورغ vs آينتراخت براونشفايغ

تقام بالغد 6 لقاءات بالأسبوع السادس عشر من الدوري الألماني لكرة و تشتعل المنافسة في الأسبوع ما قبل الأخير قبل نهاية الجولة الأولى من البوندسليغا هذا الموسم .

تقام بالغد مباراة أوغسبورغ ضد آينتراخت براونشفايغ على ملعب ” إمبولس آرينا ” ملعب نادي أوغسبورغ و الذي يتسع 30000 متفرج .

يدخل أوغسبورغ صاحب الأرض و الجمهور هذه اللقاء و هو صاحب المركز التاسع برصيد 20 نقطة و بفارق نقطتين فقط عن هرتا برلين صاحب المركز السابع .

أما عن آينتراخت براونشفايغ فهو صاحب المركز الأخير برصيد 8 نقاط بعد فوزه بلقاءين فقط و تعادله في مثلهما و خسارته في 11 لقاء من أصل 15 مباراة فآينتراخت هو صاحب اسوأ خط هجوم في الدوري حتى الآن بتسجيله 8 أهداف فقط .

تدخل كتيبة المدرب ” ماركوس فاينزيل ” اللقاء و تحاول استخدام سلاح الأرض و الجمهور و معنويات الفريق الضيف المحطمة في الوصول إلى النقطة رقم 23 و الضغط على فرق المقدمة و مواصلة المشوار نحو تحقيق مركز جيد هذا الموسم .

أما كتيبة المدرب ” تورستين ليبيركنيخت ” للقاء و تبحث عن فوز ثالث تعلي به من الروح المعنوية للجماهير و محاولة الدفاع عن فرصة البقاء في الدوري و عدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني .

أندريه هان

أندريه هان

هاليل آنتيلتوب

خليل آنتيلتوب

 

يعتمد نادي أوغسبورغ على هدافي الفريق ” أندريه هان ” و لاعب خط الوسط ” خليل آنتلتوب ” و الذي يملك كلٌ منهما في رصيده 4 أهداف و يأملون في زيادة الغلة لمواصلة البحاق بمهاجم دورتموند البولندي ” روبرت ليفاندوفسكي ” هداف البوندسليغا حتى آلان برصيد 11 هدف .

كريم بيلاعرابي

كريم بيلاعرابي

أما آينتراخت فيعقد جيع آماله مهاجمه الألماني الشاب صاحب ال 23 عام ” كريم بيلاعرابي ” هداف الفريق و الذي يملك في رصيد أيضاً 4 أهداف و يأمل أيضاً في الوصول إلى مرتبة جيدة في ترتيب جدول الهدافين أملاً في الإنتقال إلى أحد الأندية الكبيرة .

كل فريق لديه هدفه الخاص فأوغسبورغ يأمل في مواصلة زحام الكبار في مراكز وسط الجدول أما آينتراخت براونشفايغ يلعب من أجل ترك قاع الدوري و الهروب من منطقة الهبوط  .

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker