أوغسبورغ يلحق الهزيمة الأولى ببايرن ميونخ وينهي سلسلته التاريخية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

دفع بايرن ميونخ ضريبة جرأة مدربه بيب غوارديولا وإشنغاله في التفكير بمانشستر يونايتد قبل مواجهتهما في دوري الأبطال فخسر أمام أوغسبورغ بدون العديد من أبرز نجومه من أمثال فيليب لام وريبيري وروبن مما جعل أوغسبورغ يتوج موسمه الرائع بإنهاء سلسة بايرن ميونخ في عدم الهزيمةالتي إستمرت منذ أوكتوبر2012.

ودخل بايرن ميونخ بتشكيلة غير معتادة إذ لعب بطريقة 4-4-2 بمشاركة 3 لاعبين لأول مرة بشكل أساسي هذا الموسم هم هويبيرغ وميشيل فايسر وصالاحي فيما لعب ببيتزارو وماندزوكيتش كرأسي حربة.

أوغسبورغ لم خصمه في مقاطعة بافاريا فبادر للهجوم منذ الدقيقة الأولى فأزعج كل من خليل ألتنتوب و فيرنر ودانييل باير الذي لعب دوراً رائعاً في خلخلة دفاعات بايرن ميونخ بالشراكة مع خليل التنتوب الذي كاد أن يسجل في مرمى نوير لأكثر من مرة.

بايرن ميونخ بدوره بدا أنه منشغل بالتفكير في دوري الأبطال فلم يبادر كثيراص للهجوم وأكتفى بالسيطرة على الملعب والإعتماد على التمريرات القصيرة المعتادة فتفاجئ بعوقبة أوغسبورغ بعد أن ضغط التنتوب على ميشيل فايسر ويمررها بطريقة رائعة لساسكا مولدريس فسجل الهدف الأول والوحيد في الدقيقة 33.

في الشوط الثاني دخل الابا بدلاً من صالحاني و غوتزة بدلاً من شاكيري و لاحقاً دخل مولر بدلاً من بيتزارو وتوالت محاولات البافاري لكن دون جدوى فيما كاد لاعبو أوغسبورغ تسجيل هدف أخر في أكثر من كرة مرتدة.

بهذه الخسارة توقفت سلسلة عدم خسارة بايرن ميونخ عند 53 مباراة فقط فيما توقف رصيده عند 78 نقطة وقد توج مسبقاً بطلاً للدوري فيما أرتفع رصيد أوغسبورغ ل42نقطة في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker