الرئيسية / الدوري الألماني / أولى صفقات ريال مدريد الشتوية من بروسيا دورتموند!

أولى صفقات ريال مدريد الشتوية من بروسيا دورتموند!

بيتشيك

أكد وكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإيطالي جيانلوكا ديكارلو أن الظهير البولندي لوكاس بيتشيك نجم بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني لكرة القدم سيكون أول صفقة يبرمها ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في كانون أول/يناير المقبل.

 

وأوضح وكيل الفيفا في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) أن إدارة ريال مدريد بالفعل تقدمت بعرض لبيشتشيك ابن الـ27 ربيعا، والذي يلعب كظهير أيمن.

 

وأشار ديكارلو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طالما كان معجبا بمستوى اللاعب البولندي، وكان يتمنى التعاقد معه حين كان مدربا لإنتر ميلان الإيطالي ليكون خير سند للبرازيلي مايكون، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي حاليا.

 

وكشف ديكارلو أن إدارة الإنتر رفضت التعاقد مع بيشتشيك آنذاك بحجة وجود بدلاء كفاية في مركز الظهير الأيمن، لكن مورينيو لم يتخل عن فكرة ضمه إلى وحمل معه ملف اللاعب إلى النادي الملكي، مشيرا إلى أن إدارة فيورنتينو بيريز جهزت عرضا بقيمة 10 ملايين يورو لإتمام الصفقة في موسم الانتقالات الشتوية.

 

يذكر أن اسم بيشتشيك كان مطروحا بقوة للانضمام للميرينغي الصيف المقبل لخلافة مركز ألبارو أربيلوا، غير أن الإصابات المتكررة في الظهيرين، والتي ضربت أربيلوا نفسه والبرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو، عجلت بضرورة استقدام بيشتشيك ليشغل مكانه.



عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline