الرئيسية / بايرن ميونخ / أولي هونيس يحضر إحتفال البايرن بالتتويج بالبوندسليغا

أولي هونيس يحضر إحتفال البايرن بالتتويج بالبوندسليغا

هونيس في اليانز ارينا أمام هوفنهايم
هونيس في اليانز ارينا أمام هوفنهايم

بعد نحو 3 أسابيع على تلقيه حكم بالسجن لمدة ثلاث أعوام ونصف العام بسبب تهريبه الضريبي من سداد 28 مليون يورو ، سيتواجد رئيس نادي بايرن ميونخ الالماني “المستقيل” أولي هونيس في ملعب “اليانز آرينا” للاحتفال بتتويج بايرن ميونخ بلقب البوندسليجا اليوم أمام هوفنهايم في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال الرئيس التنفيذي بايرن كارل هاينز رومينيجه لصحيفة بيلد : ” أولي هو دائما موضع ترحيب كبير “.

زيارة هونيس لملعب “اليانز آرينا” قد تكون الأخيرة قبل أن يبدأ عقوبته في السجن ندسبرج حيث من المرجح ألا يتواجد هونيس في لقاء مانشستر يونايتد في اياب دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا يوم 9 ابريل.

ورغم الحكم بالسجن الا أن التحقيق بسجن هونيس لم يكن الفصل الأخير في تلك المسرحية الدرامية حيث مازال هناك توابع وتحقيقات في القضية بعد اكتشاف أن هونيس تهرب من دفع 30 مليون يورو وليس 28 مليون يورو كما ذكرت المحمكمة في حكمها السابق.

مفاجأة كبيرة في قضية هونيس ( 62 سنة) الذي احتال بأكثر من 30 مليون يورو على الضرائب للحصول على أحدث المعلومات، وتحدد الحكم أمام محكمة ميونخ يوم 13 المقبل حيث أشارت التحقيقات الأولية إلى أن المبلغ السابق 28 مليون يورو كان قابلا للزيادة إلى أبعد من ذلك،وكان دفاع هونيس قد قدم في مذكرة دفاعه وثائق هامة ( أكثر من 50 الف صفحة) ، ولم يتم الانتهاء من العمليات الحسابية والتحقيق الضريبي حتى الآن .

ويسعى هونيس، الذي التقى الاسبوع الماضي مع أقرب مستشاريه لضبط الخطوات المقبلة في التعامل مع السلطات الضريبية والحصول على أقصر فترة ممكنة في السجن، المتوقع أن تبدأ عقوبته بسجن ندسبرج بعد عيد الفصح، ويأمل رئيس بايرن السابق في قضاء فترة في السجن لا تتجاوز عامين على أن يحصل على افراج مشروط بعدها لحسن السير والسلوك في حالة الوصول لتسوية مع الضرائب الالمانية.

وكان هونيس قد قدم استقالته بعد الحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات ونصف السنة بتهمة التهرب الضريبي. كما قرر عدم استئناف هذا الحكم وقضاء عقوبة السجن، لتهربه من دفع ضرائب قدرت بحوالي 27 مليون يورو وقيامه بسبع حالات خطيرة للتهرب من الضرائب الا ان التقارير القضائية تشير الى احتمال زيادة العقوبة.

د ب ا

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline