الرئيسية / غير مصنف / أوناي إيمري فشل في الفوز على برشلونة…

أوناي إيمري فشل في الفوز على برشلونة…

أوناي إيمري الذي سيزور الكامب نو يوم الأربعاء مدرباً لنادي سبارتاك موسكو، ضمن أولى مباريات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا، يعيد بنا الذكريات لفترة بعيدة عندما كان مدرباً في الدوري الاسباني، ومعروف بتعقيد المهمات على النادي الكتالوني في المواجهات بينهما.

مع انه يستحق الثناء، ولكن خلال 5 مواسم في الدوري الأسباني كمدرب لفالنسيا والميريا لم يحقق الفوز في أي مواجهة مع نادي برشلونة، سواء داخل الكامب نو التي أنتهت بستة هزائم أو خارج الكامب نو وأنتهى عدد منها بالتعادل، ودخل مرماه 18 هدف مقابل هدفين فقط سجلهما ناديه على ملعب الكامب نو المرعب.

– في موسم 2007-2008 كانت المواجهة الأولى، عندما درب ايمري نادي الميريا الذي صعد للتو لدوري الدرجة الاولى، ولم يعاني برشلونة في الفوز بهدفين سجلهما ميسي وهنري، وفي مباراة العودة تعادل الفريقان (2-2) وسجل لبرشلونة بويان وإيتو.

 

– في موسم 2208-2009 انتقل ايمري لتدريب فالنسيا وخسر (4-0) في الكامب نو (هاتريك من هنري وهدف من ألفيس)، وفي مباراة العودة في المستايا، تعادل الفريقان مرة أخرى (2-2) سجل لبرشلونة (ميسي وهنري).

 

– في موسم 2009-2010 تعادل الفريقان ولكن هذه المرة سلبياً، وفي مباراة العودة خسر فالنسيا بنتيجة (3-0) بفضل (هاتريك ميسي).

– في موسم 2010-2011 فاز برشلونة على فالنسيا في الكامب نو (2-1)، بفضل هدفين سجلهما (انيستا وكارليس بويول)، وفي المستايا خسر فالنسيا (0-2)، بفضل هدفين سجلهما ميسي.

 

– في موسم 2011-2012 كان هناك أربعة مواجهات، في الدوري تعادل الفريقان في المستايا (2-2 ) سجل لبرشلونة (بيدرو وسيسك)، وخسر في الكامب نو (1-5) (4 أهداف من ميسي وتشافي هدف)، وفي كأس الملك تعادل الفريقان في المستايا (1-1) سجل لبرشلونة (بويول)، وخسر فالنسيا في الكامب نو (0-2) سجل لبرشلونة (سيسك وتشافي).

(في المجموع، واجهة ايمري برشلونة 12 مرة، (7 انتصارات لبرشلونة) و (5 تعادلات)، وسجل برشلونة 26 هدفاً، ودخل مرماه 9 أهداف).

– اللاعب الأكثر تهديفاً لأندية أيمري هو البرغوث ليو ميسي الذي سجل 9 أهداف ، ويليه الفرنسي تييري هنري، الذي سجل 5 أهداف، ويم الأربعاء سيواجه ايمري هجوم جديد من برشلونة على ملعب الكامب نو مع ناديه سبارتاك موسكو.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline