الرئيسية / غير مصنف / إبدأ بكسب الدولارات مع بوندسليغا نيوز

إبدأ بكسب الدولارات مع بوندسليغا نيوز

affiliate_bannerبعد عديد الإتفافات بين بوندسليغا نيوز وشركة هوست موث لخدمات المواقع الإلكترونية، ها قد تم الحصول على إتفاق جديد والذي تم فتح الباب لإنضمام متابعي موقع بوندسليغا نيوز لبرنامج التسويق بالعمولة الخاص بشركة هوست موث.

حيث يمكن من خلال هذا البرنامج كسب الأموال بالعمل من المنزل، فكل بساطة يقوم العميل بالتسجيل بتعبئة نموذج بسيط يحوي الإسم والإيميل وأمور بسيطة أخرى، وبعد ذلك يبدأ بالتسويق لخدمات هوست موث وأي عملية شراء تتم من خلاله فتحصل أنت على نسبة 30% من كل عملية شراء تتم من خلالك.

لست بحاجة للنزول ميدانياً للتسويق، بكل بساطة بعد التسجيل تحصل على رابط خاص بك، هذا الرابط تقوم بإرساله لأي شخص مهتم بأي من خدمات هوست موث، عبر الشبكات الإجتماعية، مثل الفيس بوك وتويتر وأخرى، فيقوم بالمستقبل بالضغط على الرابط ليتحول إلى موقع هوست موث، ثم يبحث عما يناسبه ويقوم بالشراء، وبطبيعة الحال أنت هنا تحصل على مبتغاك وهو ما نسبته 30% من كل عملية شراء.

مثال: إشترى شخص دومين، وهذا الدومين كلفه 10$، ستحصل أنت على 3$ من هذه العملية.

ماذا لو جاء 20 شخص وإشترى كل منهم خدمة مقابل 10$، فإن المعادلة تصبح كما يلي:

نسبة العمولة * المبلغ المدفوع مقابل الخدمة = 30% * (10$ * 20) = 30% * 200$ = 60$

يا إلهي أنت حصلت على 60$ بمجرد التسويق البسيط لـ20 شخص، ماذا لو قمت بالتسويق للمزيد من العشرات من الأشخاص؟ وإشتروا خدمات أعلى ثمناً، كأن يشتري شخص ويدفع سنوياً مبلغ 100$؟ إذن يمكنك بكل بساطة تحصيل دخل جديد بالعمل ما لا يزيد عن ساعتين يومياً، وهذا الدخل يمكن أن يصل إلى 100$ يومياً، فأنت من هذه المنصة يمكنك جمع آلاف الدولارات.

وبالطبع سيكون هنالك فريق مخصص من بوندسليغا نيوز ليساعدكم على العمل، بدءاً من التسجيل وصولاً إلى النصائح التي يمكنكم من خلالها التسويق بأفضل شكل ممكن لبدء جمع الدولارات.. نتمنى لكم حظاً موفقاً.

لبدء العمل سجل من هنا

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة المتوقعة | بايرن ميونخ Vs فولفسبورغ

تنطلق الليلة فعاليات الموسم الكروي الجديد في ألمانيا، وذلك في إطار نهائي كأس السوبر الألماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline