إبراهيموفيتش على أعتاب ريال مدريد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
ريال مدريد يغضب سان جيرمان ويغازل إبراهيموفيتش

ريال مدريد يغضب سان جيرمان ويغازل إبراهيموفيتش

صحيفة سكاي إيطاليا تعلن عن  نية ريال مدريد الإسباني بدء عملية المفاوضات مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولكن هذه المرة بصيغة جدية وبتحرك حقيقي.

حيث يملك النجم الملقب بالسلطان تجربة من العيار الثقيل في الدوري الإسباني كانت مع غريم ريال مدريد الأزلي برشلونة برفقة ميسي وحقق خلالها بطولة الدوري الإسباني قبل أن تنتهي تلك المرحلة بشكل مأساوي لخزينة النادي الكتالوني وسمعته حيث باع النادي الكتالوني العملاق السويدي بعد سلسلة من المشاكل مع المدرب بيب غوراديولا انتهت ببيع لمهاجم بمبلغ كارثي 21 مليون يورو فقط بعد أن اشتراه من إنتر ميلان الإيطالي بـ76 مليون يورو بجانب خسارة إيتوو لصالح مورينيو.

من جهته يبحث ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مسجل للأهداف رفقة رونالدو الذي سجل معظم أهداف الفريق الإسباني في ظل غياب النجاعة التهديفية لكل من كريم بنزيمة وهيغواين في الخطوط الأمامية.

يذكر أن إبراهيموفيتش قد طلب من إدارة ريال مدريد ضمه لصفوف الفريق من الفريق الفرنسي للسماح له باللحاق بمدربه السابق كارلو أنشيلوتي، في حين أبدى فلورينيتو بيريز رئيس النادي الملكي عن رغبته في ضم المهاجم السويدي الذي يعتبر أميراً في حديقة أمراء باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker