إبرا: ريبيري ورونالدو وميسي يستحقون الكرة الذهبية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

الجزيرة الرياضية – أكَّد السويدي زلاتان إبراهيموفتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين على هامش معسكر فريقه في العاصمة القطرية الدوحة، أن النجوم الثلاثة المرشّحين لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، يستحقّون اللقب دون استثناء.

وأشار إبراهيموفتش إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والفرنسي فرانك ريبيري (بايرن ميونخ الألماني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني) يستحقّون الحصول على هذا اللقب “لكن علينا الانتظار حتى تحسم النتيجة رسمياً في 13 الشهر المقبل”.

وحول ما تردّد من أنباء حول رغبة نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قال إبراهيموفتش: “ميسي لاعب كبير ووجوده معنا إضافة كبيرة لسان جيرمان الذي سيكون من أبرز الأندية التي ترغب في ضمّه إذا قام برشلونة بعرضه للبيع”.

وعبَّر النجم السويدي عن سعادته للعب ودّياً مع ريال مدريد في الدوحة الخميس المقبل، وأشار إلى أن الفوز على ريال مدريد ولو في مباراة ودّية سيكون أمراً جيداً وبداية قوية لباريس سان جيرمان في 2014.

وأشاد إبرا بالطقس في قطر وقال: “لقد زرت قطر أكثر من مرّة خلال شهر كانون الأوّل/ديسمبر، والمناخ رائع وملائم لإقامة المباريات وكأس العالم، لكني لا أستطيع الحديث عن اقامة المونديال في تموز/يوليو في قطر لأنه لم يسبق لي اللعب خلال هذه الفترة في الدوحة”.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker