إطلاق شبكة بوندسليغا لايف إحتفالاً بمرور أكثر من عامان على بوندسليغا نيوز

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

 

bundesliga

بعد مرور عامان ونصف العام من إفتتاح موقع بوندسليغا نيوز الموقع العربي الأول إختصاصاً بالدوري الألماني لكرة القدم يسر إدارة الموقع التقديم الرسمي لإفتتاح موقع بوندسليغا لايف الإجتماعي لعشاق البوندسليغا حصراً.

بوندسليغا لايف هو موقع إجتماعي نسخة طبق الأصل عن الفيس بوك مع وجود بعض الإضافات الأخرى، وقمنا بإختياره ليكون مثل الفيس بوك وذلك كي لا يواجه عشاق الدوري الألماني صعوبة في الإنتقال إليه حيث سيجدون نفسهم في موقع شبيه بالشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم ولكن هذه خاصة لعشاق كرة الألمان.

نحن نعلم مدى الظلم الإعلامي الذي تتعرض له الكرة الألمانية في وطننا العربي بشكل خاص ولهذا نحاول دائماً تقديم المكان الذي يستطيع فيه عشاق الكرة الألمانية إيجاد هوية لهم كي يتأكدوا أن بوندسليغا نيوز سيكون معهم دائماً وأبداً.

 وتم إختيار إسم بوندسليغا لايف من الحياة العامة لعشاق الكرة الألمانية، حيث عندما تغيب البوندسليغا عندهم يشعرون وكأن شيئاً من حياتهم قد سُلب ولهذا فإن بوندسليغا لايف أختير ليكون حياة البوندسليغا بالكاملة ولكن في عالم الشبكة العنكبوتية.

وفي نهاية الأمر نشير بالذكر أن الموقع لن يكون له أهمية بدون تواجد وتجمع عشاق البوندسليغا في العالم العربي ونؤكد بأن هذا الموقع لكم يا عشاق البوندسليغا وننتظر من كل عاشق للبوندسليغا ان يضع بصمته فيه، وبعد ذلك نكون جمعنا عشاق الدوري الألماني ووضعنا لهم خصوصية تميزهم عن غيرهم من متابعي الدوريات الأخرى، ويمكنكم التسجيل به من خلال الرابط التالي:

http://bundesligalife.com

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker