الرئيسية / شالكة / إكتساب الخبرة والتطور أهم ما تناوله كيليرفي المؤتمر الصحفي قبل لقاء مدريد

إكتساب الخبرة والتطور أهم ما تناوله كيليرفي المؤتمر الصحفي قبل لقاء مدريد

KELLER
في المؤتمر الصحفي الروتيني قبل مواجهة فريقه لريال مدريد الإسباني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا أكد ينز كيلير أن ريال مدريد هو أقوى فريق في العام بعد بايرن ميونخ وأعترف أن التأهل ضد ريال مدريد بعد النتيجة الثقيلة في الغيلسنكيرشن هو أشبه بالمهمة المستحيلة.

وقال كيلير للصحفيين:”في الوقت الحالي الفريقان الأقوى في العالم هما ريال مدريد (الإسباني) وبايرن ميونخ (الألماني)، يمتلكان لاعبين مذهلين”.

هذا وسئل الصحفيين كيلير عن إذا ما كان قد إستشار راوول غونزاليس اللاعب السابق للفريقين عن طريقة لعب الريال وعن كيفية إيقاف أسلحته في سيناريو مكرر لحادثة هاينكس -بيب والتساؤلات الكبيرة التي طرحت الموسم الماضي فرد كيلير :”لم أتصل براؤول. تقابلنا مرتين من قبل لكن لم أتلق النصائح من راؤول. إنه شخص رائع، لكننا لم نطلب منه نصائح”.

وأشار كيلير إلى أهمية المباراة بالنسبة للاعبيه :” “ستفيد اللاعبين وستزيدهم خبرة وتعلما في أحد أهم الملاعب في العالم”، مشيرا إلى أنه ينتظر شالكه أفضل من لقاء الذهاب,الخوف لا يتناسب مع كرة القدم، إنها مرحلة هامة للاعبي الفريق الشباب ليتعلموا ويزدادوا خبرة. سنحاول تقديم أفضل ما لدينا وسنرى ماذا سيحدث”.

هذا وأكد كيلير أن جيفرسون فارفان سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة وأن هناك شكوكاً تحوم حول مشاركة الهداف كلاس يان هونتيلار.

هذا وقد خرج شالكة منطقياً من البطولة بخسارته الثقيلة على ملعبه بنتيجة 6-1 وسيسعى لتقديم مستوى جيد ليعيد له كبريائه ,ويذكر أن شالكة يحت المركز الثالث في الدوري الألماني برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي بروسيا دورتموند .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

مارك أوث

مارك أوث ينضم لنادي شالكة رسميًا

ضم نادي شالكة الهداف الألماني «مارك أوث» مهاجم نادي هوفنهايم في صفقة انتقال حر اعتبارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline