الرئيسية / غير مصنف / إنه مونديال الإصابات يا سادة بداية من رونالدو الي بالوتلي مرورا برويس

إنه مونديال الإصابات يا سادة بداية من رونالدو الي بالوتلي مرورا برويس

انها لعنة الإصابات يا سادة تحل على جميع البلدان فلم ينجو منها الا القليل فبدات مع المانيا مرورا بالبرتغال وإيطاليا والجدير بالذكر انه باقي 24 ساعة فقط على انتهاء الوقت المحدد لكي تقوم كل الدول باستدعاء كامل تشكيلتها الخاصة بها والان نبدأ بأهم اللاعبين الذين تمت اصابتهم.

1-ماركو رويس:

ان صاحب ال 24 عاما قد تمت اصابته في المباراة الودية التي جمعت بين المانيا وارمنيا فلاعب دورتموند قد أصاب المانيا كلها بصدمة كبيرة بسبب ان لوف كان يعول عليه في ناحية ولكن في النهاية لوف لدية العديد من الخيارات.

2-مانويل نوير:

حارس المنتخب الألماني صاحب ال 28 عاما لم يستطيع اكمال التدريب بسبب إصابة كتفه ولكن مازال امامه وقت حتى يتعافى حسب كلام الفريق الطبي للمنتخب الألماني فمباراة البرتغال سوف تقام في ال 16 من يونيو.

3-كولو تورية:

ان مدافع منتخب كوديفوار البالغ من العمر 33 عاما قد أصيب بالملاريا ولكن حسب كلام الفريق الطبي انه سوف يكون جيد عند انطلاق كاس العالم فمدافع ليفربول يعتبر من اهم احجار الأساس لدي منتخب ساحل العاج.

4-اندريا بارزلي:

اللاعب السابق لولفسبورج البالغ من العمر 33 عاما لم يحضر مع المنتخب الإيطالي المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع لوكسمبورج بسبب التهاب اللوز ولكنه سوف يسافر مع منتخب بلاده بالرغم من مرضه.

5-جوتوكو سكاي:

ان لاعب شتوتغارت البالغ من العمر 23 عاما قد أعلن في وقت سابق ان اليابان من الممكن ان تكون بطلة كاس العالم 2014 ولكنه الان يتدرب منفردا بسبب مشاكل اصابته بالركبة.

6-بيبي:

ان بيبي مدافع ريال مدريد البالغ من العمر 31 عاما مازال يعاني من مشاكل في العضلات ولا يستطيع التدرب مع منتخب البرتغال.

7-اوروتو فيدال:

لاعب ليفركوزن السابق ويوفنتوس الحالي لم يتمرن لمدة أربعة أسابيع بسبب مشاكل في الركبة ولكن منتخب شيلي يتمني ان يري صاحب ال 27 عاما يلحق بهم في البرازيل.

8-يايا تورية:

ان صاحب ال 31 عاما مهدد بالغياب ولن يلعب مباراة بلده امام اليابان وخصوصا بعد اصابته في الركبة اليمني مع مانشستر سيتي ولذلك من الواضح ان المدير الفني لساحل العاج لن يدفع به في اولي مباريات المونديال اما اليابان.

9-كريستيانو رونالدو:

ان مفتاح لعب البرتغال صاحب ال 29 عاما لديه مشاكل في الركبة وهو يحاول ان يلحق بالفريق لمواجهة المانيا في كاس العالم ففي النهاية سواء لحق رونالدو فريقه ام لم يلحقه فان البرتغال في سباق مع الوقت.

10-ديغو كوستا:

ان مهاجم أتلتيكو مدريد قوي البنية صاحب ال 25 عاما مهدد بالغياب عن اسبانيا بسبب اصابته في نهائي دوري ابطال أوروبا امام ريال مدريد فاللاعب قد خرج بعد 9 دقائق فقط من بداية المباراة ولكن في النهاية هل سوف تعتمد اسبانيا على توريس؟

11-لويس سواريز:

ان لاعب الاوروجواي البالغ من العمر 27 سنة قد قام بعملية في الغضروف الا انه لم يصل الي كامل مستواه بعد.

12-ماريو بالوتيلي:

لاعب ميلان المشاكس البالغ من العمر 23 سنة لدية مشاكل في العضلات فهل من الممكن ان لا نري اللاعب الذي اخرج المانيا من اليورو لا يلعب في كاس العالم؟

13-ريبيري:

ان اللاعب الفرنسي البالغ 31 عاما كان صدمة بمعني الكلمة لكل عشاق الديوك فكان ريبيري هو مايسترو المنتخب الفرنسي فبعد نصري و ريبيري ماذا علي ديشامب ان يفعل؟

وفي النهاية عزيزي القارئ هل غضب أهالي البرازيل من قيام كاس العالم على ارضهم سبب أساسي لتك اللعنات وبعد كل تلك الإصابات من سوف يأتي عليه الدور !!!!!!.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline