الرئيسية / غير مصنف / ابتسامة كاسياس ورونالدو "تكذب" شائعات خلافهما

ابتسامة كاسياس ورونالدو "تكذب" شائعات خلافهما

قضى حارس مرمى وقائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس على كل الشائعات التي ترددت في الآونة الاخيرة حول خلافه مع زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنشر صورة تجمعهما وهما مبتسمان عقب الفوز على رايو فايكانو 2- صفر في الجولة الخامسة من الليغا.

 

ونشر كاسياس الصورة على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) وتناقلتها مختلف الصحف الرياضية ووسائل الإعلام، وأرفق معها تعليقا يقول “كهذا نتعامل مع الشائعات بالمرح”.

 

وكانت شائعات قد انتشرت قبل سويعات من مباراة فايكانو تشير الى وقوع خلاف قوي بين كاسياس وكريستيانو، مستدلة بعدم احتفال الحارس بهدف زميله في شباك مانشستر سيتي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا رغم أهميته، حيث أهدى ثلاث نقاط ملحمية للريال بعد تحويل التأخر مرتين إلى فوز في الثوان الأخيرة.

 

وأفادت التقارير الصحفية أن السبب في القطيعة بين ثنائي الميرينغي هو الخلاف بين صديقتيهما العارضة الروسية إرينا شايك والمذيعة الإسبانية اللامعة سارة كاربونيرو، على الرغم من أن جميعهم كانوا على وفاق ويحظون بصداقات قوية، وقد شوهدوا جميعا في مقصورة واحدة في بطولة مدريد للتنس قبل بضعة أسابيع.

وامتدت الشائعات لنقل تصريحات على لسان رونالدو يتهم فيها كاسياس بإفشاء أسرار الفريق وكشفها إلى صديقته كاربونيرو التي تسربها بدورها إلى وسائل الإعلام، الأمر الذي كاد يعصف باستقرار بطل إسبانيا بعد التشكيك في ولاء عميد لاعبي الماتادور وقائدهم التاريخي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline