الرئيسية / الكرة الأوروبية / ابراهيموفيتش يُعري “الحزين” رونالدو!

ابراهيموفيتش يُعري “الحزين” رونالدو!

سخر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان بشكل غير مباشر من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة حول تصريحاته الأخيرة والتي قال فيها أنه حزين وأن إدارة فريقه تعرف السبب دون الكشف سبب هذه التصريحات.

وسأل أحد الصحفيين مهاجم باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي عن سبب عدم احتفاله بأهدافه مع فريق العاصمة خاصة الهدف الأول أمام ليل في الدوري فكان رد ابرا “أنك تحاول مقارنتي بذالك الفتى في مدريد، لا لا لا.. لا تقارني به، أنا سعيد هنا جداً، لكن عندما تحرز هدفاً في الثانية 27 من زمن اللقاء لن تعبر عن فرحتك لأن هناك 89 دقيقة متبقية وتحدث فيها أمور كثيرة، لكن عندما ينتهي اللقاء ونحن فائزون ستشاهد فرحتي، صدقوني أنا سعيد هنا”.

وتسبب رونالدو بضجة إعلامية كبيرة الأحد الماضي عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم بإعلانه لاحقا أنه حزين بسبب “مسألة احترافية”، ما دفع وسائل الإعلام إلى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز السادس في الدوري بعد أربع جولات حيث تمكن من تسجيل 4 أهدف فقط جاءت جميعها بأقدام مهاجم ميلان السابق الذي انتقل إلى فريق العاصمة براتب سنوي ضخم يبلغ 15 مليون يورو.

ورفض ابرا الذي يستعد مع منتخب بلاده لمواجهة كازاخستان الثلاثاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم اعتبار نفسه مفتاح انتصارات الفريق الباريسي مشيراً إلى جميع اللاعبين يقومون بدرهم لحصد الفوز.

وعن مشاركة سان جيرمان في دوري الأبطال هذا الموسم قال ابرا للصحافة السويدية أن فريقه يقع في مجموعة سهلة لأنها تضم (بورتو، دينامو كييف ودينامو زغرب)، إلا أنه أكد أن المهمة ستكون صعبة في حال تجاوز المجموعة لأن الفريق سيواجه المتأهل من المجموعة الحديدية التي تضم (ريال مدريد، مانشستر سيتي، اياكس امستردام وبروسيا دورتموند).

يذكر أن باريس سان جيرمان كان الفريق الأكثر انفاقاً في سوق الانتقالات الصيفية إذ بلغت قيمة صفقاته المبرمة نحو 147 مليون يورو، وكانت كبرى صفقاته ضم ابرا والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا من ميلان والبرازيلي الأخر لوكاس مورا من سان باولو والأرجنتيني لافيتزي من نابولي الإيطالي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

لاتسيو يودع ميروسلاف كلوزه

لاتسيو يرتدي قميص خاص تكريماً للأسطورة كلوزه

لاتسيو يودع ميروسلاف كلوزه بطريقة لم يفعلها أي فريق كرة قدم على مر التاريخ..   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر