ابو الذهب: هذا سبب تراجع بروسيا دورتموند وهذا الحل!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
يورغن كلوب وبروسيا دورتموند للهاوية

يورغن كلوب وبروسيا دورتموند للهاوية

معتصم ابو الذهب يضع جماهير بروسيا دورتموند وعشاقه حول العالم العربي أمام واقع حال الفريق ويُحلل سبب تراجعه ويضع الحل النهائي لحل مشكلة أسوأ موسم في تاريخ النادي

معتصم ابو الذهب – يورغن كلوب وبروسيا دورتموند في الهاوية.. فماذا حدث.. ولماذا يحدث هذا؟ وهل سيتعرض يورغن كلوب للإقالة؟ هل المشكلة أساسها يورغن كلوب؟ هل المشكلة أساسها اللاعبين؟ هل المشكلة في أرواق النادي بذاتها ولا أحد يعلم ذلك؟ ماذا يحدث؟ ولماذا يخسر الفريق بهذا الشكل المزري؟

تلك الأسئلة أعلاه تعبر عن كافة ما يتداوله متابعي وعشاق النادي الألماني الكبير منذ بداية الموسم، وكذلك الحال خبراء الكرة الألمانية لم يعودوا قادرين على تحديد حقيقة المشكلة في الفريق الذي يحمل في أرجائه أسماء كبيرة ولاعبين من الوزن الثقيل، أبرزهم ماركو رويس النجم العالمي.. بالإضافة إلى بطل العالم “ماتس هوميلس”، وآخرين كالمهاجم الإيطالي الذي تصدر قائمة هدافي الكالتشيو في الموسم الماضي قبل إنضمامه إلى بروسيا دورتموند.

ما أريد قوله ليس كثيراً.. بل بضعة كلمات تُعبر عن حالة بروسيا دورتموند، هذا البوروسيا بقيادة يورغن كلوب قد لا يستطيع العودة للقمة مرة أخرى، ليس لأن كلوب سيء، بل هو ما زال أحد أفضل مدربي العالم، وليس لأن بروسيا دورتموند ولاعبيه سيئين، لا بل المشكلة الحقيقية أن بروسيا دورتموند ويورغن كلوب وصلا لمرحلة يصل إليها أي طرفين في عالم المستديرة، أحياناً لا يمكن للفريق أن يقدم شيء بقيادة مدرب معين بعد عدة سنوات من النجاح، ولا يمكن لمدرب أن يقدم المزيد في قيادة فريق معين، لذلك فإن الحل الوحيد الإنفصال، وأعتقد بأننا سنشاهد هذا الأمر بين الطرفين والله أعلم، ويورغن كلوب سيعاود النجاح في قيادة فريق آخر، وبروسيا دورتموند هو الآخر سيعاود النجاح بقيادة مدرب آخر.. والله ولي التوفيق!

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker