الرئيسية / الدوري الألماني / افتتاحية الجولة الثالثة تنتهي بتعادل مثير بين ليفركوزن وبريمن

افتتاحية الجولة الثالثة تنتهي بتعادل مثير بين ليفركوزن وبريمن

افتتاحية الجولة الثالثة تشهد تعادل مثير بين ليفركوزن وبريمن
افتتاحية الجولة الثالثة تشهد تعادل مثير بين ليفركوزن وبريمن

شهدت المباراة الافتتاحية للجولة الثالثة من الدوري الألماني تعادل مثير بين باير ليفركوزن وفيردير بريمن، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

بداية المباراة شهدت قوة هجومية من طرف ليفركوزن أصحاب الأرض، وسنحت لهم عدة فرص سانحة للتسجيل ولكن تصديات حارس مرمى فيردير بريمن وقفت أمامهم، ولكن بالدقيقة 17 افتتح اللاعب الكرواتي الصاعد بقوة تين ديفاج نتيجة التقدم عبر تسديدة قوية دخلت مرمى المارد الأخضر.

استمر الشوط الأول بنسق مرتفع، وكان بإمكان ليفركوزن من مضاعفة النتيجة لولا ضياع التركيز بآخر اللمسات، وبالوقت بدل ضائع من الشوط الامل تمكن بريمن من معادلة النتيجة عن طريق بارتلز بعدما استغل هجمة مرتدة نفذت بنجاح من طرف بريمن.

بالشوط الثاني كان هناك قوة بدنية واحتكاك من الطرفين، وبالدقيقة الـ60 تحديداً تقدم دي سانتو وسجل الهدف الثاني لبريمن، فرحة الفيردير لم تستمر طويلاً، حيث نفّذ النجم التركي كالهان أوغلو ضربة حرة مباشرة سكنت مرمى بريمن، وبعد 10 دقائق ضرب الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مرمى الضيوف بهدف ثالث، بعد مرواغة ناجحة من خط الثمانية عشر وتسديدة قوية هزت الشباك، وعندما كان يظن الجميع أن المباراة منتهية على هذه النتيجة، جاء سباستيان برودل ومنح فريقه هدف التعادل قبل 5 دقائق على نهاية القمة الألمانية، وليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

يُذكر أن باير ليفركوزن لا يزال متصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط في إنتظار نتائج باقي مباريات الجولة الثالثة من البوندسليغا.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline