الرئيسية / رياضات متنوعة / الأردن يسحب رياضييه المتهمين باعتداءات جنسية من البارالمبياد

الأردن يسحب رياضييه المتهمين باعتداءات جنسية من البارالمبياد

التحرش الجنسي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية، الخميس (23 آب/ أغسطس 2012)، سحب رياضييها الثلاثة، أعضاء الفريق الأردني للألعاب الاولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة (بارالمبية)، المتهمين بارتكاب اعتداءات جنسية في معسكر للتدريب في شمال ايرلندا. وقال مسؤول في المكتب الإعلامي باللجنة لوكالة فرانس برس إن “اللجنة قررت سحب الرياضيين الثلاثة المتهمين باعتداءات جنسية في ايرلندا وسيصلون إلى عمان اليوم (الخميس)”. وأفرجت محكمة ايرلندية الأربعاء بكفالة عن اثنين من لاعبي رفع الأثقال ومدرب، بعد أن مثلوا أمامها بتهمة الاعتداء الجنسي واستراق النظر.

وقالت ممثلة للسفارة الأردنية في لندن خلال الإجراءات أمام المحكمة في كولرين إن العاهل الأردني الملك عبد الله مهتم بشكل شخصي بهذه القضية. وجرى إبلاغ المحكمة بأن اثنين من لاعبي رفع الأثقال ومدرباً اعتقلوا يوم الاثنين الماضي ووجهت لهم اتهامات بالاعتداء الجنسي على امرأتين وقاصرتين. ووجهت إلى الرباع عمر قرادة ثلاث تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي وواحدة باستراق النظر في انتهاكات تخص آخرين اليوم الأربعاء. واثنان من الاعتداءات المزعومة كانا ضد أطفال.

وواجه زميله معتز الجنيدي تهمة الاعتداء الجنسي بينما، واجه المدرب فيصل هماش تهمتين بإشراك طفل في أعمال جنسية. وأبدت اللجنة الاولمبية الأردنية أسفها بشأن التهم والادعاءات الموجهة لوفدها المشارك في معسكر تدريبي استعداداً لخوض منافسات أولمبياد لندن لذوي الاحتياجات الخاصة التي تنطلق في 29 آب/ أغسطس الجاري.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أنباء جيدة عن حالة مايكل شوماخر

رويترز – قالت سابينه كيم وكيلة اعمال الالماني مايكل شوماخر اليوم الجمعة ان تحسنا طرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline