الرئيسية / رياضات متنوعة / الألماني برنديل يفوز بذهبية زوارق الكانوي في لندن

الألماني برنديل يفوز بذهبية زوارق الكانوي في لندن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق الألماني سيباستيان برينديل مفاجأة كبيرة في بحيرة دورني اليوم الأربعاء بعدما انتزع ذهبية سباق قوارب الكانوي لمسافة 1000 متر لفردي الرجال في اولمبياد لندن متفوقا على المجري اتيلا فاجدا حامل اللقب. وأنهى برينديل السباق بزمن بلغ ثلاث دقائق و47.176 ثانية ليحصد الميدالية الذهبية السابعة لألمانيا في العاب لندن. وحصل فاجدا الذي نال الذهبية في بكين قبل أربع سنوات على المركز السادس في سباق اليوم.

ونال الاسباني ديفيد كال فيجيروا الفضية بزمن بلغ ثلاث دقائق و48.053 ثانية بعدما قدم عرضا قويا في آخر 500 متر بينما فاز الكندي مارك اولدرشو بالبرونزية برمن بلغ ثلاث دقائق و48.502 ثانية.

وتقدم برينديل، الذي لم يفز بأي ذهبية في بطولة كبيرة قبل وصوله لنهائي اليوم، عن باقي المتسابقين منذ علامة منتصف سباق الكانوي لفردي الرجال “سي 1” لمسافة 1000 متر والذي يجثو فيه المتسابقون على ركبة واحدة. وصمد برينديل بعدها ليحافظ على المسافة التي أوجدها بينه وبين المتصدرين المبكرين للسباق الأوزبكي فاديم مينكوف والفرنسي ماتيو جوبيل.

وتمكن الأسباني ديفيد كال فيجويرو، الذي كان في المركز الخامس قبل 250 مترا على نهاية السباق، من إحراز الميدالية الفضية بعد نهاية قوية لينهي السباق متخلفا بفارق0.877 ثانية خلف بيرنديل. وكان فيجويرو أحرز ذهبية السباق نفسه في أولمبياد أثينا 2004  والميدالية الفضية في بكين 2008 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أنباء جيدة عن حالة مايكل شوماخر

رويترز – قالت سابينه كيم وكيلة اعمال الالماني مايكل شوماخر اليوم الجمعة ان تحسنا طرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline