الألمان يقودون حملة للدفاع عن أوزيل

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

images

بعد أن تلقى مسعود أوزيل سلسلة من صافرات الإستهجان من قبل الجماهير الألمانية في مدينة شتوتغارت عند خروجه في الدقيقة 89 من اللقاء وذلك لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب والمعهود عن مسعود أوزيل أطلق أعضاء المنتخب الألماني حملة من التصريحات للوقوف بجانب مسعود أوزيل ودعمه في وجه منتقديه .

وقال جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونخ :”نها وقاحة. أن تطلق صفارات الاستهجان ضد لاعب في موقف صعب ليس جيداً”.

أما يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني وهو الذي أشرك أوزيل بمركز الجناح الأيمن قال :”لست مضطرا للبحث عن دور لمسعود.

وأضاف :”أعلم المراكز التي يستطيع اللعب فيها كما أعرف ما يمكن لأوزيل أن يقدمه. أثق تماما في أنه سيستعيد مستواه قبل بطولة كأس العالم”.

أما لوكاس بودولسكي نجم المنتخب الألماني و نادي أرسنال الأنجليزي قد أعرب عن ثقته في مسعود أوزيل قائلاً :”مسعود لاعب مدهش. سيسعدنا في أرسنال والمنتخب الألماني”

وتحدث نجم المنتخب الألماني السابق والمدير الرياضي للمنتخب الالماني أوليفر بيرهوف عن الحادثة قائلاً :”أجد أنه من الخزي أن يعامل لاعب مثل مسعود أوزيل بهذا الشكل خاصة مع اختصاصه بهذا التعامل من قبل الجماهير.. في مثل هذه المباريات ، يكون اللاعب بحاجة لدعم ومساندة”.

هذا ويقدم أوزيل سلسلة من العروض غير المقنعة منذ شهر ديسمبر تقريباً مع فريقه أرسنال مما جعل الصحافة الإنجليزية تنسى كل يحري من خيبات في إنجلترا وتجعل من أوزيل شغلها الشاغل وهذا ما وضع اللاعب الألماني ونجم ريال مدريد السابق تحت الضغط إلا أنه ومع هبوط مستواه إستطاع بالأمس صناعة هدف المباراة الوحيد بلمساته المعهودة .

وساهم أوزيل في وصول المنتخب الألماني لكأس العالم بشكل ملحوظ إذ سجل 8 أهداف خلال مشواره في التصفيات كما كان السبب الرئيسي في صدارة أرسنال للدوري الإنجليزي طيلة المرحلة الأولى من الموسم ,إلا أن ذلك لم يكن مقنعاً للصحافة والجماهير الإنجليزية التي لم تعتد على أن يكون أرسنال في الطليعة منذ عام 2005 وتناست أن الفريق بأكمله ليس بحالة جيدة وأستشاظت غضباً على أوزيل الذي وضع فيهم الأمل في البداية على أنه المنقذ الذي سيعيد فريقهم للقمة قبل أن يصيبه الإرهاق بسبب زخم المبارايات في إنجلترا .

هذا وفاز المنتخب الألماني أمس على منتخب تشيلي بنتيجة 1-0 في مباراة لم يقنع فيها نجوم المنتخب الألماني الجماهير والنقاد وحتى يواكيم لوف نفسه .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker