الرئيسية / منتخب المانيا / الإسطورة ميروسلاف كلوزه يغيب عن الملاعب لمدة شهرين

الإسطورة ميروسلاف كلوزه يغيب عن الملاعب لمدة شهرين

201324172024226734 20

بعد أيام من تأكد غياب البرازيلي هيرنانيس لمدة قد تصل إلى الشهر، تلقى مدرب لاتسيو فلاديمير بيتكوفيتش أنباء سيئة للغاية بعد أن أصبح مقررًا غياب الهداف الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه عن الملاعب لمدة شهرين.

حيث أكَّدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا معاناته من تلف تام في أربطة الركبة إثر تعرضه للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمس من جنوى في الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت آلام الركبة قد رافقت نجم بايرن ميونخ الأسبق منذ نهاية العام الماضي، إلا أنه تحامل على نفسه في العديد من المباريات من أجل مساعدة الفريق على الوصول للمركز الثالث ومنافسة اليوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي خلال المدة الماضية.

لكن خسائر مباراة الجزلة الـ 23 من السيري آ على ملعب لويجي فيرَّاريس لم تتمثل فقط في توسع الفارق بين النسور والبيانكونيري إلى تسع نقاط، بل كذلك غياب كلوزه لتسعة أسابيع على الأقل عن الملاعب ليفوت مباريات مهمة للغاية خلال تلك الفترة ضد نابولي، الميلان، فيورنتينا وربما كذلك ديربي روما المقرر إقامته في السابع من شهر أبريل.

وفي سياق متصل، أعلن الاتِّحاد الألماني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن استبدال كلوزه بنجم وسط بروسيا دورتموند سفين بيندر في قائمة المنتخب الألماني التي ستواجه المنتخب الفرنسي وديًا، وذلك بعد أن تلقى الطاقم الطبي لـ “نسور المانشافت” أنباء خضوع اللاعب لجراحة على ركبته لعلاج إصابته.

يُذكر أن المنتخب الألماني سيفتقد كذلك خدمات ثلاثي دورتموند الظهير الأيسر مارسيل شميلزر، الجناح الشاب ماركو رويس وصانع ألعاب الفريق ماريو جويتسه بداعي الإصابة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوتمار هيتسفيلد

هيتسفيلد: غياب نوير لن يؤثر على المنتخب الألماني في مونديال روسيا

أكد أحد أساطير التدريب في عالم كرة القدم الألماني «أوتمار هيتسفيلد» أن غياب أفضل حارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر