الرئيسية / الدوري الألماني / البايرن بخطى ثابتة أمام ماينز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في مباراة الديربي لم نشهد المستوى المتوقع لها ورغم أفضلية شالكة إلا أن دورتموند كان الأفضل من حيثية التعامل مع اللقاء وإستطاع خطف النقاط الثلاث وخطوة جديدة نحو اللقب.

البايرن بخطى ثابتة أمام ماينز

wpid-img_20150926_185111.jpg

ليس جديدا علينا أن نرى بايرن بهذه السلسة من الإنتصارات ,وبتلك الشخصية “شخصية البطل “

الانتصار السابع له على التوالي على حساب ماينز بثلاثة أهداف نظيفة، بهدفي ليفاندوفيسكي  والذي
وصل للهدف رقم 100 في 186 مباراة في البوندسليجا وهو أسرع لاعب أجنبي يصل لهذا الرقم في الدوري الألماني  وكذلك هدف كومان على ملعب كوفاس بارك خرج البايرن ب3 نقاط من مباراته في الجولة السابعه  ليتصدر جدول الترتيب ب21 نقطه .

سيطر بايرن  على مجريات اللقاء لكن دفاعات ماينز  حرمت بايرن من تشكيل الخطورة التي كان بيب ينتظرها ,تحصل كومان على ركلة جزاء فتقدم ميسي بايرن “مولر “لتسديدها فأضاعها!

الغريب أن مولر كان باهتاً في تلك المباراة , فغابت نزعته الهجوميه والبحث عن المساحات وهو أمر يتفنن فيه هذا اللاعب  ولم يستغل الفرص التي صنعها له زملائه ,هو أكثر اللاعبين أهمية لدى بيب لأنه قادر على صنع الفارق لاعب من طينة المهاجمين اللادغين وبيب يعي ذلك جيداً

ماينز ظهر بعض الشيئ في الشوط الأول بتسديدة أرضيه  لامست العارضه الخلفية للمرمى ,فرد بايرن بصاروخ من خليفة  طيب الذكر “ريبيري “البرازيلي دوجلاس كوستا فتصدى لها كاريوس .

كوستا لاعب صنع الفارق وكان خير معوض لغياب ريبيري عن صفوف البفاري فهو حتى الأن وصل ل10 أسيست في 7 مباريات فقط .وهو يعني أنه لاعب يمتلك الكثير من الحلول

إنتهى الشوط الأول بتعادل سلبي ,ومع بداية الشوط الثاني سجل بايرن الهدف الأول  عن طريق ليفا برأسية هزت الشباك  في الدقيقة 50 بصورة ولا أروع .

ليفاندوفسكي ظهر مجددًا  في الدقيقة 61،وأحرز الهدف الثاني لفريقه  والعاشر له في الدوري بعد تمريرة سحرية من فيدال وانفرد بكاريوس ومر منه ووضع الكرة في شباك ماينز محرزًا هدف قتل المباراة تمامًا.

كوستا المميز جدا مع بايرن  إنطلق عن اليسار ولعب عرضية في الدقيقه 68 فإسقبلها كومان وسجل  الهدف الثالث لفريقه ,ماينز حاول  في الدقيقه ال76  عن طريق لاعبه كليمنس ولكن العارضه أصرت على أن تحرم فريقه من هدف تقليص الفارق وبقي بايرن يتلاعب بخمصه ويحاول ويسيطر بالطول والعرض على مجريات اللقاء حتى جاءت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراه .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر