البايرن يستعيد العافية بفوز ساحق والفولفي والليفر يواصلان التألق

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونخ

رغم اللعب بالفريق الإحتياطي سحق العملاق البافاري نظيره كايزرسلاوترن برباعية نظيفة في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس المانيا، وسجل أهداف البايرن منشن كل من كلاوديو بيتزارو هدفين والدولي الهولندي هدفين آخرين.

 

وبهذا يكون البايرن قد عاد لسكة الإنتصارات بعد النكسة المفاجئة التي تعرض لها على مستوى الدوري المحلي بالهزيمة أمام باير ليفركوزن بهدفين لهدف في مباراة إعتبرها لاعبي البايرن ذهبت بمحظ الصدفة لصالح الباير.

 

الذئاب تنقض على بطاقة التأهل

دييغو ريفاس - فولفسبورغ

في مباراة أخرى وهامة بالطبع حققت الذئاب الألمانية الفوز الثاني على التوالي بعد إقالة فيليكس ماغاث وهذه المرة على اف سي فرانكفورت بهدفين نظيفين، وسجل أهداف الفريق الفائز كل من البرازيلي دييغو ريفاس والهولندي باس دوست.

 

وعلى ما يبدو أن فولفسبورغ بطريقه لتقديم موسم كبير بعدما بدأ أسوأ بداية بتاريخه على يد المدرب ماغاث، إلا أن الفريق بدأ يظهر بحلته الحقيقية بقيادة المدرب المؤقت كوستنر.

 

باير ليفركوزن يواصل التألق

باير ليفركوزن

في مباراة صعبة للغاية إستطاع باير ليفركوزن تحقيق فوزاً غالياً على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لهدفين، وبدأ أصحاب الدار التسجيل من خلال اللاعب هيل قبل أن يضيف لاعب ليفركوزن هيغيلر هدف التعادل، ثم أضاف مانويل فريدريتش هدف التقدم للضيوف.

 

لكن أصحاب الدار لم يستسلموا بل سجلوا هدف التعادل قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق من خلال اللاعب هوتز، ثم توجهت المباراة نحو الوقت الإضافية وبعد مرور 4 دقائق على الشوط الإضافي الأول ظهر بطل الليفر أندريه شورله وسجل هدف فريقه الثالث وتنتهي المباراة بهذه النتيجة معلنة عن تأهل ليفركوزن نحو الدور التالي في البطولة الألمانية العريقة.

 

وفي مباريات أخرى حقق شتوتغارت الفوز بثلاثية نظيفة على سانت باولي، وكيكر أوفنباخ فاز على يونيون برلين بهدفين نظيفين، وحقق كذلك كارلسروه الفوز على دويسبورغ بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker