الرئيسية / الدوري الألماني / البايرن يصطدم بإرداة الذئاب وزامر يحذر

البايرن يصطدم بإرداة الذئاب وزامر يحذر

بايرن ميونخ

بعد خوض المباريات الأربع الأولى بالموسم، حصد بايرن ميونخ (12 ) نقطة وسجل( 14 ) هدفا فيما يعتبر أفضل بداية له طوال تاريخه بمسابقة الدوري الالماني لكرة القدم.

ومع انطلاق منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة البوندسليغا بإقامة جولة مباريات بمنتصف الأسبوع، يستضيف النادي البافاري العملاق الثلاثاء فريق فولفسبورج، الفريق الذي خسر( 16 ) مرة في( 17 ) مباراة له بميونخ بينما جاء تعادله الوحيد هناك عام 2001 .

ولكن في الموسم الماضي أيضا بدا بايرن وكأنه فريق لا يقهر، ولكنه في النهاية فشل في إحراز اي ألقاب وأنهى البوندسليغا في المركز الثاني خلف بروسيا دورتموند فيما خسر نهائي بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

ولذلك لم يكن غريبا أن يحذر مسئولو بايرن ميونخ من الإنجراف وراء المشاعر الحماسية.

زامر يحذر من الغرور

حيث قال ماتياس زامر مدير الكرة في الفريق: “لا ننكر أنها بداية جيدة، ولكن لا فائدة من هذه البداية الجيدة إلا إذا واصلت تقدمك بثبات”.

وأضاف كارل هاينز رومينيغه رئيس مجلس إدارة بايرن قائلا: “إننا في موقف جيد، ولكن علينا أن نظل جادين إلى أقصى حد وليس منجرفين”.

وكان يوب هاينكيس مدرب بايرن ميونخ أجرى ثلاثة تغييرات بصفوف الفريق في مباراته التي فاز فيها على شالكه السبت عن التشكيل الذي لعب به أمام فالنسيا الأسباني في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، ويبدو أن بايرن سيبدأ بفريق مختلف من جديد أمام فولفسبورج الثلاثاء.

والغريب أن بايرن يقتسم صدارة الدوري الألماني حاليا مع فريق آينتراخت فرانكفورت الذي حقق إنجازا قياسيا جديدا الجمعة عندما أصبح أول فريق متأهل حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني يفوز في مبارياته الأربع الأولى بالموسم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline