الرئيسية / الكرة العالمية / البرغوث “ميسي”: سنفوز بمونديال البرازيل

البرغوث “ميسي”: سنفوز بمونديال البرازيل

ميسي

 

 

 

أكد أسطورة فريق برشلونة ليونيل ميسي أن منتخب الأرجنتين “سيتوج بطلاً لمونديال البرازيل 2014 “، وأن هذا الانجاز المستقبلي “ليس محلاً للشك”.

وأوضح ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية أن منتخب راقصي التانغو “يمر بمرحلة رائعة، ربما لا تكون الأفضل في تاريخه، لكن نتائجه تعطي مؤشرات على أن كأس العالم بعد عامين سيكون في حوزتنا”.

وأشار الهداف التاريخي للبرسا إلى أن منتخب بلاده اعتاد مؤخراً على تحقيق الانتصارات المتتالية سواء في المباريات الودية أو الرسمية في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وأن الجيل الحالي يملك الدافع والحماس الكاف لصنع التاريخ والفوز باللقب العالمي الثالث بعد نسختي 1978 و1986.

وقاد ميسي الأرجنتين لصدارة التصفيات القارية بحصد 13 نقطة من 6 مباريات، وتألق بشكل لافت للأنظار في المباراة الأخيرة أمام باراغواي، حيث أهدى بلاده الفوز 3-1، وسجل هدفاً رائعاً من ضربة حرة مباشرة مباشرة، ومنعه القائم من هدفين آخرين.

وعن هذه المباراة أبدى “البرغوث” رضاه التام عن أدائه الذي أبهر الجماهير وحتى خصومه من لاعبي باراغواي الذين التفوا حوله بعد المباراة لطلب قميصه، لكنه أهداه إلى المخضرم روكي سانتا كروز.

ويعتبر جمهور الكرة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أسطورته الخالدة على مر العصور بعد أن خلف ورائه سجلاً حافلاً بالانجازات أبرزها مونديال 1986، لكنها ترفض إجراء مقارنة بينه وبين ميسي لحين إشعار آخر، فالأخير لم يقدم حتى الآن انجازاً كبيراً لبلاده باستثناء ذهبية أوليمبياد بكين 2008، حيث يظهر كالشبح في المحافل الدولية الكبرى، وآخرها مونديال 2010 وكوبا أميركا 2011، بخلاف انجازاته المستمرة مع ناديه الكاتالوني.

لذا ينوي صاحب الكرات الذهبية الثلاث الأخيرة مصالحة مواطنيه بقيادتهم للكأس الحلم في بلاد السامبا

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بوفون أفضل حارس بالعالم 2017

بوفون أفضل حارس بالعالم 2017 والكشف عن التشكيلة المثالية من «فيفا»

فاز الإيطالي جانلويجي بوفون بجائزة أفضل حارس مرمى بالعالم لعام 2017 المقدمة من الإتحاد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline