التشكيلة المتوقعة..” البرازيل VS كرواتيا”

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

يسعى المنتخب البرازيلي على أرضه في مباراة الافتتاح في نهائيات كأس العالم لكرة القدم نسيان هزيمة 1-2 أمام أوروغواي عن طريق فوز على المنتخب الكرواتي يمحي من السجلات بأن آخر مباراة للبرازيل على أرضها في المونديال نتيجتها الخسارة.

الآمال كبيرة جداً بتحقيق نتيجة إيجابية ضد كرواتيا إذ لم يحدث وأن خسرت الدولة المضيفة المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم.

و تدخل كتيبة لويس فليبي سكولاري المباراة متسلحة بعامل الارض والجمهور ويضع اماله على النجم الاول للفريق المهاجم نيمار وعلى قائد الفريق تياغو سيلفا وقد خاص السيليساو عدة مباريات ودية تحضيراً للمونديال ابرزها الفوز على بنما والفوز الصعب في المباراة الاخيرة على صربيا بهدف نظيف سجله المهاجم فريد .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكرواتي اللقاء وكل اماله في الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية مع الاعتراف بصعوبة اللقاء التي تنتظره امام اصحاب الارض ويضع الاحمر والابيض كل اماله على العناصر الاسياسية وفي مقدمتها مهاجم بايرن ميونخ ماريو ماندزوكيتش ولاعب خط الوسط والمتوج قبل فترة بلقب دوري الابطال مع ناديه الاسباني لوكا مودريتش والمتوج الاخر بلقب اليوروبا ليغ ايفان راكيتيش .



اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker