الرئيسية / الدوري الألماني / الجنرال هيتسفيلد: الهيمنة الأوروبية إنتقلت من الكرة الإسبانية إلى الزلزال الألماني

الجنرال هيتسفيلد: الهيمنة الأوروبية إنتقلت من الكرة الإسبانية إلى الزلزال الألماني

1785875 FULL-LND

اعتبر أوتمار هيتسفيلد، المدرب السابق لكل من بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، أن كرة القدم الأوروبية أصبحت قريبة من أن تشهد تغييرا في قيادتها لصالح ألمانيا التي تسير في طريقها لكسر الهيمنة الإسبانية.

وقال هيتسفيلد فى مقابلة مع الصفحة الرسمية لدورى كرة القدم الألماني “نحن على وشك أن نشهد تغييرا في القيادة لكرة القدم الأوروبية، بالرغم من حتمية أن يحافظ كل من بايرن ودورتموند على الفوز الذي حققاه فى دور الذهاب بنصف نهائي التشامبيونز أمام كل من برشلونة وريال مدريد” الإسبانيين.

وأعرب هيتسفيلد، الذي توج بلقب دوري الابطال مع دورتموند عام 1997 وبايرن عام 2001 ، بأن المباراة النهائية ستكون ألمانية خالصة، محذرا دورتموند من عدم التقليل من شأن النادي الملكي، الذي سيحاول تعويض هزيمته في الذهاب 1-4، قائلا “أعرف أنه من الصعب اللعب في معقل النادي الملكي حيث يأمل المشجعون في حدوث المعجزة. واقتنع تماما ان دورتموند بإمكانه التأهل برفقة بايرن الى النهائي ولكن المهمة لن تكون سهلة”.

فهو يرى ان بايرن لديه جميع الفرص للوصول الى ملعب ويمبلي في نهائي البطولة العريقة “الفوز برباعية نظيفة بمثابة تأمين على الحياة، وأرى صعوبة بالغة في امكانية تسجيل برشلونة لأربعة أهداف مرة اخرى في شباك بايرن مثلما حدث فى عام 2009. الآن يمتع الفريق البافاري بدور أكبر، أكثر هيمنة”.

وسيتواجه ريال مدريد مع دورتموند في معقله الملكي غدا الثلاثاء، في حين سيستضيف برشلونة منافسه البافاري وبطل الدوري في كامب نو الأربعاء في إطار جولة الاياب من الدور نصف النهائي من لدوري أبطال اوروبا.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline