الرئيسية / باير ليفركوزن / الحظ يُنقذ بنفيكا من نتيجة كارثية أمام ليفركوزن المُرعب

الحظ يُنقذ بنفيكا من نتيجة كارثية أمام ليفركوزن المُرعب

ليفركوزن يهزم بنفيكا بقوة
ليفركوزن يهزم بنفيكا بقوة

حقق نادي باير ليفركوزن فوزاً كبيراً على ضيفه بنفيكا ليُحقق عودة قوية بآداء راقي جداً ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ليفركوزن سجل أول هدف من خلال المهاجم الفذ شتيفان كيسلينغ في الدقيقة 25، بعدما أكمل تسديدة زميله التي لم يستطيع خوليو سيزار التصدي لها.

وأضاف النجم المبدع سون الهدف الثاني بعدما إستلم تمريرة من الجبهة اليمنى لم يتوانى عن هز الشباك بتسديدة قوية بسقف المرمى (34).

قلص بنفيكا النتيجة بفضل اللاعب سالفيو بمهارة فردية وتسديدة صعبة عجز الحارس الألماني عن إيقافها في الدقيقة (62)، ولكن سرعان ما عاد الليفر وسجل الهدف الثالث بعدما توغل لشتيفان كيسلينغ داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعرض لعرقلة واضحة، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، نفذها كالهان أوغلو بنجاح داخل الشباك (64).

وكاد ليفركوزن أن يسجل الهدف الرابع، ولكن كرتهم إرتطمت بالقائم، وهذا لا يخفي بالطبع عديد الفرص المهدرة، التي كانت لتجعل النتيجة كارثية ضد النادي البرتغالي، بفضل الآداء الكبير الذي قدمه أصحاب الأرض والذي شهد تنظيم في جميع خطوط الفريق، حرمت بنفيكا من تقديم أي شيء قد يُشكر عليه، ليثبت روجر شميدت الألماني بأنه مدرب ذات فكر راقي.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، فيما قبع بنفيكا في قاع المجموعة بدون نقاط، فيما يتصدر موناكو وزينيت المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما تعادلا في المباراة التي أقيمت بينهما بوقت مبكر اليوم في الأراضي الروسية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline