الحكم فولفغانغ شتارك يقود بادربورن لخطف نقطة ثمينة من دورتموند المظلوم!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
رويس يخرج مصاباً!

رويس يخرج مصاباً!

كانت الأمور تسير بأفضل حال، بروسيا دورتموند يتقدم بهدفين نظيفين، والآداء مستقر، إلى أن إنقلبت الموازين، ماركو رويس يتعرض لإصابة خطيرة ويخرج على الحمالة، بادربورن يسجل هدف تقليص الفارق، ثم يسجل دورتموند هدفاً صحيحاً 100% ويلغيه حكم اللقاء بدون سبب، ثم يسجل بادربورن الهدف الثاني وتنتهي المباراة بالتعادل!

هذا ما حدث حرفياً في المباراة التي كانت أجمل ما يمكن للبوروسيا إلى حين إنقلبت الموازين بدءاً من إصابة ماركو رويس، حينها طالب كلوب الحكم بإشهار البطاقة الحمراء نظراً للتدخل العنيف، وبالفعل اللقطة كانت تستحق الحمراء لأنها عنيفة جداً، ثم يسجل الخصم هدفاً، ثم يسجل دورتموند الهدف الثالث الذي كان كفيلاً بإنهاء الأمور بخير وحصد ثلاثة نقاط، ولكن الحكم يلغي الهدف دون توضيح سبب حقيقي مشيراً لتسلل غير موجود بتاتاً، قبل إنهيار دورتموند معنوياً وتلقي هدف التعادل.

من المسؤول عن كل هذا؟ الحكم فولفغانغ شتارك هو المسؤول عن الهزيمة هذه ويجب أن يتم مسائلته من قبل الإتحاد الألماني، ماركو رويس كان قد سجل الهدف الثاني لفريقه، وشتارك لم يطرد المجرم، وشتارك يلغي هدف صحيح لدورتموند، وشتارك يتوج بادربورن بطلاً للقاء بأسلوب غير رياضي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker