الرئيسية / الدوري الألماني / الحكم يحرم بايرن ميونخ من نقطتين ثمينتين أمام شالكة

الحكم يحرم بايرن ميونخ من نقطتين ثمينتين أمام شالكة

بايرن ميونخ يتعادل مع شالكة
بايرن ميونخ يتعادل مع شالكة

شالكة يخرج بنقطة تعادل ثمينة أمام بايرن ميونخ في أليانز أرينا

إستطاع نادي شالكة الخروج بنقطة تعادل ثمينة أمام نادي بايرن ميونخ الذي يفشل في تحقيق الإنتصار للمباراة الثانية على التوالي، حيث لعب البايرن بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول بعد طرد جيروم بواتينغ.

تلقى الديناصور البافاري ضربة موجعة في الشوط الأول بطرد مدافعه جيروم بواتينغ لعرقلته للاعب سيدني سام المنفرد داخل منطقة الجزاء. ولكن العملاق الألماني مانويل نوير أفضل حارس في العالم، نجح في إنقاذ فريقه من هدف بانقضاضه ببراعة على كرة نفذها المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ من نقطة ضربة الجزاء المحتسبة.

وألغى حكم المباراة باستيان دانكيرت هدفا للفريق البافاري في الدقيقة الـ 66 بحجة أن الكرة خرجت إلى ضربة ركنية قبل أن يسددها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتصطدم بقدم أحد المدافعين وتغير مسارها وتدخل في الشباك.

ولكن الهولندي الطائر آرين روبين عوض الهدف الملغى بهزه شباك شالكه من نفس الضربة الركنية بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى البعيدة. ورد بينيدايكت هوفيديس مدافع شالكه بهدف التعادل سجله بعد خمس دقائق فقط وبطريقة مشابهة لهدف الهولندي برأسية في الزاوية البعيدة اليمنى أيضا.

وكان العملاق البافاري قد تعرض لأول هزيمة له في البوندسليغا على يد فولفسبورغ (4-1) يوم الجمعة الماضي، في المرحلة السابقة.

واكتفى بايرن ميونخ بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، أضافها لرصيده الذي وصل إلى 46 نقطة، في صدارة البوندسليغا بفارق 8 نقاط أمام أقرب مطارديه فولفسبورغ الذي سقط بدوره في فخ التعادل أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت وبالنتيجة ذاتها.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline