الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / الريال والسيتي يمتلكان أغلى كتيبتين بالعالم

الريال والسيتي يمتلكان أغلى كتيبتين بالعالم

سيشهد العالم اليوم مباراة هي الاكثر اهمية ومنافسة على كوكب الارض , انها معركة المليار دولار . اليوم سيكون كريستيانو قبالة اغويرو , هيغواين وتيفيز , اوزيل وسيلفا , راموس وتوريه , بيبي وكومباني , كاسياس وجو هارت . الفريقان الاكثر تكلفة بالعالم سيتواجهان الليلة وجها لوجه على البرنابيو , الذي سيكون بحرا من النجوم يحوي فريقان كل منهما مبني على دفتر من الشيكات في لعبة الجميع كرة القدم , حيث سيلتقي اليوم بطلان من اقوى بطولات الدوري بالعالم ليظهر كل منهما اسلوبه وتكتيكه .

على راس هذه الاندية الكبيرة , هما فلورينتينو بيريز والشيخ منصور آل نهيان , كلاهما لديه المال تحت تصرفه وله يد ثابتة عندما يتعلق الامر ببناء فرق خاصة بهم . فتح دفاتر الشيكات وملئها بالاصفار بسهولة غير عادية هي صفاتهما , فبناء الاموال مقابل عائدات النفط , طريقتين لملئ خزائن الفريقين كل هذا من اجل الفوز فقط .

ريال مدريد لديه عادة قديمة بالتعاقد مع الاسماء الكبيرة وهذه هي فلسفلة النادي لسنوات عديدة , فالنجوم من اللاعبين يجب ان يلعبو بالريال وهذا هو ما يحصل بالفعل وكانت نتيجة ذلك حصيلة كبيرة من الكؤوس , اما في مانشستر سيتي , فالامر مختلف, لديه كؤوس متواضعة ويريد التعاقد مع المزيد من النجوم كي يصبح من بين الافضل بالعالم .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline