الرئيسية / غير مصنف / السبب الذي يجعل ريال مدريد ملك سوق الانتقالات..

السبب الذي يجعل ريال مدريد ملك سوق الانتقالات..

أنتقالات ريال مدريد

 

صحيفة ديفسا سنترال الإسبانية تنشر تقريراُ يتحدث عن مشتريات ومبيعات النادي الملكي ريال مدريد للموسم الجديد في سوق الانتقالات والذي اختتم الاثنين ببيع مسعود أوزيل إلى آرسنال بـ45 مليون جينه استرليني.

حيث ذكرت الصحيفة أن مجموع تعاقدات القلعة البيضاء  في سوق الانتقالات بلغ 160 مليون يورو جاءت مقسمة على أربعة لاعبين وهم (غاريث بال، إيسكو، إيرماندي، كارفاخال).

في حين بلغت إيرادات الميرنغي إلى 140 مليون يورو جاءت مقسمة على 4 لاعبين أيضاً وهم (أوزيل، هيغواين، ألبيول، كاليخون) لتأتي صفقة أوزيل في قمة الصفقات التي أدرت الأموال على ريال مدريد.

وقد تخلص أيضاً ريال مدريد من كاكا، الذي عاد نحو بيته القديم ميلان بالمجان، وأيضاً أدان الحارس الثالث للفريق الأبيض ودينيس شيرشوف بالمجان أيضاً دون مقابل.

وبهذا يكون النادي الملكي قد أنهى سوق انتقالات متفوق تماماً على جميع الأندية حيث صرف ما يقارب الـ40 مليون يورو فقط وهي نسبة أقل من برشلونة الذي صرف 57 مليون يورو لضم نيمار دا سيلفا فقط سانتوس هذا العام.

يذكر أن ريال مدريد قد أشعل سوق الانتقالات في ساعاته الأخيرة بعد أن وقع رسمياً مع بيل وباع أيضاً أوزيل إلى آرسنال الإنجليزي

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline