الرئيسية / الدوري الألماني / الطريق إلى ويمبلي | آخر كلمات نجوم بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

الطريق إلى ويمبلي | آخر كلمات نجوم بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

مولر وهوميلس نجما البايرن والبوروسيا خلال تصريحاتهم الآخيرة لنهائي ويمبلي
مولر وهوميلس نجما البايرن والبوروسيا خلال تصريحاتهم الآخيرة لنهائي ويمبلي

بفضل الله قمت بتقديم أكثر من 30 تقرير ومقال خاص بنهائي الحلم، والآن أريد أن أقدم لكم آخر التصريحات لنجوم بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في المؤتمر الصحفي الآخير قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبلي.

صرح قائد البايرن فيليب لام قائلاً: “نحن هادئين، حضرنا جيداً ونعلم ما نحتاج لفعله”.

بينما صرح زميله توماس مولر قائلاً: “ليس هنالك ضمان لتحقيق الفوز في النهائي، ولكننا تحسنا كثيراً ونضجنا وتطورنا كثيراً في السنوات الثلاثة الآخيرة”.

فيما صرح من جانب دورتموند كل من ماتس هوميلس وسيباستيان كيل، حيث قال هوميلس: “لدينا الآن فرصة لكتابة التاريخ هنا لهذا النادي، وبالطبع هنالك ضغط كبير علينا، لكن لن تكون هذه المرة الآخيرة التي يلعب فيها هذا الفريق نهائي”.

وصرح القائد كيل قائلاً: “ستكون هذه المباراة مشابهة لنهائي دوري أبطال أوروبا 1997، عندما تحدى دورتموند الصعاب للفوز على يوفنتوس 3-1. ولكن هذه المباراة سيتم تحديد البطل فيها من خلال قليل من التفاصيل، حيث سيعتمد الأمر على كثير من الخبرة، هذا الملعب رائع مع أجواء مثيرة، نريد أن نأخذ هذا كأحد العوامل الهامة”.

وصرح المدرب يورغن كلوب قائلاً: “إنه لمن الرائع أن نكون طرفاً في النهائي، ونتيجة مثل تلك التي حدثت في 1997 يمكن أن تتكرر هنا. نحن فريق تطور خلال 5 أعوام، وتلك الطريقة من التطور لا يُمكن أن تحدث في أي فريق، هدفنا ليس منافسة البايرن، ولكن هدفنا منافسة البايرن في مباراة كهذه لا يمكن أن تتكرر، وإذا فعلنا ذلك يمكننا الفوز”.

هذه كانت الكلمات الآخيرة خلال المؤتمر الصحفي الآخير الذي أقيم ليلة الجمعة، والآن يتبقى أن يتم ترجمة هذا الكلام إلى أفعال على أرضية الميدان، فالكأس واحدة والبطل واحد.. لمن ستكون الغلبة هذا ما ستكشف عنه لندن بعد معركة قد تستمر لمدة 120 دقيقة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline