الظاهرة رونالدو: أتمنى ألا يلعب كلوزه في مونديال 2014

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

klose

يبدو أن الإسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزه بدأ يشكل خطورة كبيرة على الظاهرة والإسطورة البرازيلية رونالدو في سجله التاريخي في بطولات كأس العالم من حيث عدد الأهداف المسجلة.

وكان رونالدو قد تفوق على الإسطورة الألمانية جيرد مولر في كأس العالم 2006 بعدما سجل هدفه رقم 15 من 19 مباراة، وجاء كسر هذا الرقم القياسي بعد مرور أكثر من 30 عام من رقم جيرد مولر الذي سجل 14 هدف.

ولكن يبدو أن رقم رونالدو الذي مر عليه حتى الآن ستة أعوام لن يطول أكثر من 8 أعوام، وذلك بسبب الماكينة الألمانية ميروسلاف كلوزه الذي يملك 14 هدف وما زال يلعب كأنه في سن الـ18 عام حيث يسجل الأهداف في كل لحظة ومباراة، فقد بات يملك 67 هدف مع المنتخب الألماني على بُعد هدف واحد من معادلة أهداف مولر الذي سجل 68 هدف.

وكان رونالدو ضيفاً على تلفزيون جلوبو وحينما ظهرت صورة كلوزه قال الظاهرة: “هذا الرجل لا زال يلعب؟ آمل ألا يتواجد هناك في كأس العالم القادمة”.

وكان كلوزه قد سجل 3 أهداف من 4 مباريات في تصفيات كأس العالم حتى الآن، وسجل 7 أهداف في 11 مباراة مع فريقه لاتسيو، والدولي الألماني أعلن في وقت سابق أنه سيشارك في مونديال البرازيل 2014 طالما صحته بخير.

ronaldo

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker