العملاق البافاري يكشر عن أنيابه ويُهين ليل بسداسية كاملة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

bayern-Lill

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني فوزاً ساحقاً وكاسحاً وتاريخياً على ضيفه الفرنسي ليل بستة أهداف كاملة مقابل هدف وحيد، ليستعيد عملاق المانيا بذلك توازنه بتقديم أفضل آداء له بعد مرور 4 جولات.

بدأ بايرن ميونخ المباراة مبكراً وذلك بعد مرور 4 دقائق من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها باستيان شفاينشتايغر وضعها يمينية جميلة في الزاوية اليسرى لمرمى ليل.

وأضاف البايرن الهدف الثاني في الدقيقة 18 وهذه المرة بتصويبة قوية من كلاوديو بيتزارو إستقرت داخل الشباك.

خمسة دقائق أخرى كانت كفيلة بإضافة العملاق الألماني الهدف الثالث من خلال الصاروخ آريين روبن بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة من على ضفاف منطقة الجزاء إرتطمت بمدافع ليل بالمون وتحولت بالإتجاه المعاكس داخل الشباك.

لكن تسجيل الأهداف تحول لعادة بالنسبة للبايرن في هذه المباراة، فقد عاد وأضاف الكبير الألماني الهدف الرابع ومجدداً جاء من خلال بيتزارو بعدما حول كرة فيليب لام العرضية بيمناه داخل الشباك.

وبالفعل خمسة دقائق أخرى إستطاع عملاق المانيا أن يضيف الهدف الخامس وكذلك الحال الهاتريك للإسطورة البيروفية كلاوديو بيتزارو الذي حول الكرة العرضية من فيليب مُجدداً برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 45 حاول ديفيد آلابا أن يسجل الهدف السادس بتصويبة يسارية قوية لكن كرته ذهبت بحوار القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة.

وتراجع آداء بايرن ميونخ في شوط المباراة الثاني وبالفعل تلقت شباك مانويل نوير أولى الأهداف في الدقيقة 57 وذلك بعد تصويبة قوية من كالو إرتطمت بالعارضة قبل أن تدخل الشباك.

لكن الجماهير الهائجة بالملعب غضبت ما جعل البايرن يستعيد زمام الأمور، فإنطلق فيليب لام مجدداً من الطرف الأيمن ثم وجه كرة عرضية جميلة ودقيقة وصلت البديل توني كروس والذي صوب الكرة مباشرة وبقوة كبيرة عانقت الشباك معلنة عن تقدم البايرن بالهدف السادس.

ومُجدداً أهدر آريين روبن فرصة لا تعوض قبل نهاية اللقاء بربع ساعة وذلك بعدما مرر كروس الكرة له بكعب القدم والهولندي إنفرد بالمرمى وسدد روبن الكرة لكنها إرتطمت بالمدافع.

كاد مانويل نوير أن يتسبب بتلقي فريقه الهدف الثاني بعدما كان متقدماً عن مرماه فعجز عن تصدي كرة لاعب ليل التي إرتمطت بالعارضة لتحمي الحارس الألماني من إنتقاد لاذع.

لكن البايرن واصل إهدار الفرص واحدة من شاكيري بعدما صوب كرة خفيفة جداً أمسك بها الحارس بسهولة ثم أهدر روبن فرصة جديدة بعدما إنفرد ولكن الحارس تفوق عليه بالتصدي لكرته مرة أخرى.

وأهدر الهولندي روبن إنفراد آخر في الدقيقة الثامنة والثمانين ليكون قد أهدر بنهاية المطاف أكثر من 5 فرص محققة.

منح هذا الفوز النقطة التاسعة للبايرن منشن بصدارة المجموعة بفضل أفضلية المواجهات المباشرة على فالنسيا الذي حقق فوزاً بدوره على باتي بوريسوف برباعية لهدفين، والمباراة القادمة بين الفريقين ستحسم متصدر المجموعة بشكل مؤكد فمن يتفوق بالمواجهة المباشرة سيتصدر.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker