الفريق الالماني في مهمة صعبة امام الشياطين من اجل حسم التأهل

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بايرن ليفركوزن vs مانشيستر يونايتد

بايرن ليفركوزن vs مانشيستر يونايتد

يبدأ اليوم الثاني من الجولة الخامسه بعد  وقت قليل من الان بلقاء سسكا موسكو و باير ميونخ و الكثير بعد ذلك من اللقائات الهامة .
نسلط الاضواء الآن على مباراة بايرن ليفركوزن و مانشيستر يونايتد التي يستضيفها ملعب باي ارينا ملعب الفريق الالماني في مباراة الاياب ما بين الفريقين في دوري المجموعات .
يدخل فرقتي المجموعه الاولى هذه اللقاء و في جعبة الفريق الالماني صاحب الارض و الجمهور 7 نقاط من اصل 4 لقاءات عن طريق فوزين و هزيمة و تعادل اما الشياطين الحمر يملك 8 نقاط في الصدارة من فوزين و تعادلين .
بايرن ليفركوزن يأمل في خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني من بوابة هذا اللقاء الصعب و هو على ارضه  من مانشيستر يونايتد حتى لا يدخل في حسابات معقده في الجوله القادمه مع ريال سوسيداد الفريق الإسباني .
يلعب الشياطين الحمر من اجل ضمان صدارة هذه المجموعه الاولى و لو على الاقل بتعادل اما الجماهير الالمانيه التي لا يعرف نواديها على ارضها المستحيل تماما .
بايرن ليفركوزن منتشي بوصوله في الدوري الالماني الى المركز الثاني و بفارق 4 نقاط عن المتصور البافاري الرهيب بعد فوزه في الجولة السابقه على هيرتا برلين في ملعبه برلين الاوليمبي .
اما مانشيتر يونايتد يدخل هذه اللقاء و هو صاحب النتائج المتذتذبه في الدوري و هو في المركز السادس برصيد 21 و يبتعد عن ارسنال المتصدر بفارق 7 نقاط كامله .
ابناء المدرب الفنلندي ” سامي هيبيبا ” يأملون في مواصلة مشوار الفرق الالمانيه الناجح حتى الان ليكملوا الثلاثي الذي ضمن التأهل بعد البايرن و دورتموند و في انتظار الفريق الملكي شالكه .
اما ابناء المدرب الانجليزي ” ديفيد مويس ” يأملون في الوصول الى الدور الثاني لمواصلة المشوار و الوصول الى العاصمه البرتغاليه لشبونه و تحقيق الحلم و النيل بعد غياب منذ عام 2008 بالبطوله الاكبر بعد كأس العالم حسب تصنيف الفيفا .
الثنائي الابرز في الشق الهجومي لبايرن ليفركوزن في افضل حالاته فالمهاجم ” كيسلينج ” يرعب الدفاعات في ألمانيا و الامريكي ” سيدني سام ” ينافس الكبار على لقب هداف الدوري الالماني .
اما عن الحديث عن مانشيستر يونايتد فبالتأكيد سيذكر الجولدن بوي ” واين روني ” هداف مانشيستر يوانيتد في دوري الابطال بهدفين فقط و الهولندي ” روبن فان بيرسي ” الذي سجل هدفا واحدا في دوري الابطال حتى الان .
المباراة الاولى ما بين الفريقين على ملعب اولدترافورد انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 4 – 1 و هي نتيجة كبير و يأمل الفريق الالماني لرد الاعتبار في ألمانيا امام جماهيره .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker