الرئيسية / الفريق

الفريق

في بوندسليغا نيوز عمل معنا أسماء كبيرة من المتخصصين في عالم البوندسليغا عربياً، ودائماً نعمل لتقديم الأفضل لجماهير الدوري الألماني المتحدثين باللغة العربية، نختلف عن غيرنا بأننا نقدم كل ما يتعلق بالبوندسليغا وندعم جماهيرها على أكمل وجه، فلا بد بأن جميع الجماهير المتحدثين باللغة العربية يعرفون تماماً معنى معاناة أن تكون مشجع للفرق الألمانية، نظراً للظلم الإعلامي الذي تتعرض له البطولة الألمانية وفرقها على المستوى العربي.

 

 

العاملين حالياً:

معتصم أبو الذهب
معتصم أبو الذهب

معتصم ابو الذهب

المؤسس / رئيس التحرير – افتتح معتصم أبو الذهب موقع بوندسليغا نيوز في عام 2010 من أجل توضيح صورة الكرة الألمانية للعالم العربي. هذا ويعمل أبو الذهب في مجلة سيدتي.نت كمسوّق إلكتروني محترف، وأسس كذلك الموقع العربي ويقدم فيه كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني والربح من الإنترنت وأخر الأخبار التقنية.

 

 

 

خالد شريم

خالد شريم
خالد شريم

شريك مؤسس / خبير رياضي – إنضم خالد شريم إلى موقع بوندسليغا نيوز في نهايات عام 2011، ولكن تم اعتباره شريك مؤسس نظراً لكونه عمل مطولاً في هذا الصرح الألماني، وقدم كل ما يملك من خبرات لعشاق كرة القدم الألمانية. إضافة إلى كونه إنضم إلى معتصم أبو الذهب في الموقع العربي “Arabiawebsite.com”، ويشكلان فريقاً مميزاً معاً منذ عام 2011.

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline