الرئيسية / الدوري الألماني / القضية الأهم داخل أسوار البافاري.. هل يرحل البومبر غوميز؟

القضية الأهم داخل أسوار البافاري.. هل يرحل البومبر غوميز؟

gomez

تعامل مسئولو نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم بهدوء مع تصريحات وكيل أعمال المهاجم الدولي ماريو جوميز، الذي أشار فيها إلى أن موكله ليس سعيدا بوضعه على مقاعد بدلاء النادي البافاري في الوقت الراهن.

وقال كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ “لا أعرف ما الذي يخطط له ماريو، لننتظر ونرى، لا يمكنني تقييم تصريحات وكيل أعماله”. ولم يستطع جوميز الظفر بمقعد في التشكيل الأساسي لبايرن ميونخ في الموسم الحالي بعد عودته من الإصابة، ولكنه سجل هدفا خلال فوز فريقه على ضيفه نورنبرج بأربعة أهداف نظيفة أمس السبت، في ظل قرار المدير الفني يوب هاينكس بإراحة بعض نجومه، وعلى رأسهم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بعد فوز الفريق بلقب البوندسليجا.

وأحرز جوميز، الذي يرتبط بعقد حتى 2016 مع بايرن ميونخ، هدفه الثامن في الموسم الحالي. ويتنافس جوميز حاليا مع كلاوديو بيتزارو على المشاركة في المباراة أمام برشلونة الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، في ظل غياب ماندزوكيتش للإيقاف. وقال اولي فيربر وكيل أعمال جوميز لصحيفة “بيلد” أمس السبت أن دور اللاعب البديل بالنسبة لجوميز /27 عاما/ لا يمكن أن يصبح “وضع دائم”، مشيرا إلى أن هناك اهتمام باللاعب من جانب أندية أخرى.

وأضاف “بالتأكيد ماريو ليس سعيدا بالوضع الحالي الذي يعيشه”. وقد يكون هناك خطوة محتملة بالنسبة لجوميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الذى من المتوقع ان يغادر ناديه في نهاية الموسم الحالي. وبعد حسم لقب البوندسليجا، يركز بايرن حاليا على مشواره في دوري أبطال أوروبا وكذلك مباراته في المربع الذهبي لكأس ألمانيا أمام فرايبورج يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي بايرن مع برشلونة في 23 أبريل الجاري ذهابا وفي الأول من مايو المقبل إيابا. وفي المباراة أمام نورنبرج فضل هاينكس أن يمنح راحة لتسعة من لاعبيه الأساسيين بعد مشاركتهم في المباراة التي فاز فيها الفريق على يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وقال هاينكس “أي لاعب يمكنه المشاركة في أي وقت”. وأضاف “هذا الموسم كنا مجموعة إيجابية للغاية، فريق حقيقي، اللاعبون الذين لم يشاركوا مع الفريق كأنهم شاركوا تماما، سأغير الأمور كثيرا في مباراة الثلاثاء، لدينا برنامج هائل، لكل ما فات وكل ما هو قادم”. ومن جانبه اوضح رومينيجه أن الفوز على نورنبرج يظهر عمق فريق بايرن ميونخ.

وأشار “اللاعبون الذين دخلوا إلى الفريق كانوا عاقدى العزم على إظهار حقهم في المشاركة في التشكيل الأساسي، وهذا ما فعلوه بالتحديد”. وأكد “لقد كان اللاعبون محفزون للغاية، ينبغي الإشادة بهم جميعا، أشعر بالاسترخاء واستمتع بالأداء الذي نقدمه في الوقت الحالي، إنه أمر مدهش”.

وحصد بايرن ميونخ 78 نقطة وأصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد النقاط المحققة خلال موسم واحد في البوندسليجا، وهو الرقم الذي حققه دورتموند في الموسم الماضي، عندما فاز باللقب قبل خمس مراحل من النهاية. ويأتي دورتموند في المركز الثاني برصيد 58 نقطة يليه باير ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 50 نقطة يليه شالكه في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر