الرئيسية / بايرن ميونخ / الكانتارا يعطي جماهير بايرن قليلاً من الأمل

الكانتارا يعطي جماهير بايرن قليلاً من الأمل

في تغريدة له على موقع تويتر أعطى النجم الإسباني لبايرن ميونخ قليلاً من الأمل لجماهير بايرن ميونخ طمأن بها جماهيره عن حالته الصحية بعد أن تأكد غيابه لمدة شهرين عن النادي البافاري بسبب تجدد اصابته في الركبة.

وقال تياغو في تغريدته:”لم تحدث أية إنتكاسة , لا زلنا نعمل بكل قوة لكي أعود للملاعب بشكل أقوى كما كان متوقعاً”.

يذكر أن كارل هاينز رومنيغيه كان قد صرح قبل عدة أسابيع:” سنفعل كل شئ لكي يكون تياغو جاهزاً بلياقة بدنية عالية بداية الموسم”. هذا ولم يوافق الطبيب مولر فولفهارت طبيب نادي بايرن ميونخ مخاطرة بيب غوارديولا للدفع مبكراً بتياغو الكانتارا بعد إصابته في الركبة في مباراة هوفنهايم 3-3 الموسم الماضي التي اصيب بها في ركبته ولكن المشكلة الكبرى تكمن في ان الطبيب الإسباني رومان كوجات الخاص بتياغو الكانتارا كان قد حقنه بجرعة من الكورتازين ما جعل عملية شفائه تتطلب وقتاً أكبر ما جعل ماتياس زامر يصرح بناءاً على وضعية اللاعب :” ألكانتارا سيكون قادراً على اللعب في غضون 7-8 أسابيع”. ولكن تفاؤل تياغو موجود يبدو أن هناك طريقة لتقليل مدة غيابه عن الملاعب.

يذكر أن تياغو الكانتارا قدم من برشلونة مقابل 25 مليون يورو وقدم أداءاً رائعاً مع نادي بايرن ميونخ جعله يحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق قبل أن تلحق به الإصابة مارس الماضي مما غيبه عن بقية الموسم كما حرمته الإصابة من المشاركة في مونديال البرازيل مع المنتخب الإسباني بعد أن كان قد أستدعي في التشكيلة الأولية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline