الرئيسية / الكرة الاسبانية / الكراهية الكاتالونية ضد "البيت الأبيض" تتواصل في الموسم الحالي ودرجة الغليان تتصاعد بعد تصريح النائب السابق لرئيس برشلونة.

الكراهية الكاتالونية ضد "البيت الأبيض" تتواصل في الموسم الحالي ودرجة الغليان تتصاعد بعد تصريح النائب السابق لرئيس برشلونة.

تتواصل حملة الكراهية الكاتالونية ضد القلعة الملكية وأركانها في وقت توقع فيه المراقبون تراجع درجة الغليان بين الغريمين وريال مدريد وبرشلونة بعد رحيل مدرب الأخير بيب غوارديولا وابتعاده عن حلبة الصراع مع خصمه اللدود البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم الحالي.

 

وقال النائب السابق لرئيس برشلونة الفونسو جودال في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن “مورينهو مختل عقلياً”، منتقداً الطريقة التي فرح بها لدى تسجيل لاعبه كريستيانو رونالدو هدف الفوز 3-2 على مانشستر سيتي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مورينيو قد نهض من مقعده في المنطقة الفنية ودخل إلى المستطيل الأخضر قبل أن يرمي نفسه أرضاً كاللاعبين في فرحة وصفتها الصحف الإسبانية بالهستيرية تعبيراً

 

عنقمة الفرح بقلب النتيجة لاسيما أن الفريق الانكليزي كان متقدماً 2-1 حتى الدقيقة 84.

وأضاف جودال أن “مورينيو فرح مثل اللاعب الذي يغيب عن تسجيل الهدف منذ فترة طويلة!”، ساخراً من أسلوبه في التعبير عن فرحة هدف رونالدو!.

يذكر أن الهدف الذي سجله رونالدو أثار جدلاً واسعاً في الساحة المدريدية لاسيما أنه جمع الكثير من التناقضات حتى داخل “البيت الأبيض” إ ذ فرح كريستيانو بعد حزن ومورينيو

 

بعد ضيق والجماهير بعد حسرة على نزيف النقاط في الدوري مقابل صمت غريب من حارس المرمى إيكر كاسياس الذي بقي واقفاً دون حراك بعد ذلك الهدف!.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر