الرئيسية / منتخب المانيا / المانيا تحقق فوزاً بشق الأنفس على النمسا

المانيا تحقق فوزاً بشق الأنفس على النمسا

المانيا والنمسا

حقق المنتخب الألماني فوزاً بشق الأنفس على على نظيره النمساوي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب إرنست هابل في مدينة فيينا وذلك ضمن الجولة الثانية من تصفييات كأس العالم 2014 في البرازيل.

بدأ اللقاء سريعاً فشهد هجمات متتالية من الطرفين، في ظل ظهور المنتخب الألماني على غير العادة، وكاد المنتخب النمساوي أن يفتتح التسجيل بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت بجانب القائم الأيمن للحارس.

بعد ذلك إرتكب حارس مرمى المانيا مانويل نوير خطأ فادح كاد أن يسبب هز شباكه بعدما أبعد كرة إرتطمت بالمهاجم هارنيك إلا أن ذهبت بجانب القائم كذلك.

لكن الألمان لم يستمروا بتقديم الهداية للنمسا بعدما إفتتح الدورتموندي ماركو رويس التسجيل جراء إستخدامه لمهارته الفردية فإخترق الدفاعات ثم صوب كرة إستقرت بالشباك النمساوية (42).

ثم حصلت المانيا على ركلة جزاء بعد عرقلة مولر داخل المنطقة نفذها لاعب ريال مدريد مسعود أوزيل بنجاح مسجلاً هدف المباراة الثاني في الدقيقة 52.

إلا أن نجم فيردر بريمن أرناوتوفيتش إستخدم مهارات كبيرة مخترقاً الطرف الأيمن للدفاع الألماني ثم مرر كرة عرضية حولها لاعب بريمن الآخر يوزونوفيتش داخل الشباك (57) مقلصاً الفارق إلى هدف واحد.

وفي أهم فرصة في المباراة في الدقيقة السابعة والثمانين عندما أهدر ماركو أرناوتوفيتش كرة عرضية لا تُهدر حيث إستقبل الكرة أمام نوير أمام المرمى بالكامل ولكنه وضع الكرة خارج الشباك مهدراً أول تعادل لمنتخب بلاده أمام المانيا منذ ستة مباريات.

بهذا الفوز صعدت المانيا للنقطة السادسة بصدارة المجموعة محققة فوزين في أولى مباراتين، بينما تراجعت النمسا للمركز الآخير بدون نقاط إلا أنها لعبت مباراة أقل من المانيا.




عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline