الرئيسية / بايرن ميونخ / ألمانيا تملك توماس مولر، إذن ألمانيا بخير

ألمانيا تملك توماس مولر، إذن ألمانيا بخير

توماس مولر إبن الأساطير
توماس مولر إبن الأساطير

هكذا هم أساطير اللعبة، عندما يحتاجهم فريقهم، يظهرون إمكانيات أسطورية تنم عن مقدرة توارثوها بالفطرة، وهذا ما أكدته أفعال الجلاد توماس مولر في أولى مباريات الناسيونال مانشافت في تصفيات أمم أوروبا 2016.

فقد إستطاع مولر أن يسجل هدف أول برأسية أسطورية مستحيلة على طريقة أندرياس مولر ورومينيغه وحتى جيرد مولر وآخيرا ذكرنا بالرأس الذهبية الذي إعتزل قبل أسابيع، وها أنا ذا أتحدث عن ميروسلاف كلوزه.

يا له من وريث عرش شرعي يستحق إرتداء تاج الملك، فبعد أن أصبح المانشافت بورطة، تقدم الملك الجيرماني مولر وسجل الهدف الثاني، قبل أن تحرمه العارضة من هاتريك تاريخي جديد بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أظهر خلالها غضبه وصوبها بقسوة كأنه يريد الإنتقام من إصابة رويس من ناحية، وأن يؤكد أنه لا هزيمة أثناء عهده المانشافتي.

وفي لقطة سريعة عقب العارضة لحق مولر بالأسكتلندي الذي معه الكرة وإنقض عليه كالأسد، وإتضح بهذه اللقطة أن مولر مغلول على عنف الضيوف ضد زملائه في المباراة، فأكدت اللقطة أنه يستحق أن يصبح قائداً للماكينات الألمانية حتى بحضرة شفاينشتايغر، لأن مولر بالفعل يلعب لوطنه وشعبه وهذا هو القائد الذي إفتقده الألمان منذ إعتزال أوليفر كان ومايكل بالاك، نعم ألمانيا بحاجة لشراسة وقوة شخصية البومبر مولر، ولكن كما أكد توماس، فهو ليس بحاجة لوضع شارة الكابتن ليكون الأفضل، بل هو قادر على إثبات أنه الأفضل حتى من دون الشارة..

وفي الختام صدقوني وثقوا بي كما عهدتموني عندما أعد، ألمانيا ليست بحاجة لوجود أحد آخر طالما أنها تملك توماس مولر، فمن لديه ملك متوج يحب وطنه ويحارب لأجله ولشعبه، فهو سيحقق النجاح وسينتصر، هذا الحال في الحروب وذات الحال في كرة القدم، والله ولي التوفيق..

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline