الرئيسية / منتخب المانيا / المانيا تواجه الإكوادور ودياً دون نجوم بايرن ميونخ

المانيا تواجه الإكوادور ودياً دون نجوم بايرن ميونخ

albums teams 187 2012-06-27-50406739

بات من المقرر أن يسافر المنتخب الألماني لكرة القدم تحت قيادة مدربه يواخيم لوف إلى الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر المقبل دون مجموعة من لاعبيه الأساسيين، وذلك بعد تأهل بايرن ميونخ إلى نهائي كأس ألمانيا.

وقد تتعرض بعثة الفريق لأزمة جديدة في حال تأهل بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أن لاعبي الفريق قد ينضمون إلى المنتخب الألماني في وقت لاحق. وقال هانزي فليك مساعد لوف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “نريد أن نبقي الخيارات مفتوحة، نريد أن نلعب بأفضل فريق ممكن”.

 

وتأهل بايرن إلى نهائي كأس ألمانيا في الأول من يونيو المقبل عبر الفوز على فولفسبورج 6-1 أمس الثلاثاء. وهذا يعني أن ثمانية لاعبين على الأقل من بايرن لن يتمكنوا من السفر مع المنتخب الألماني لخوض المباراة الودية أمام الإكوادور في بوكا في 29 مايو المقبل وكذلك المباراة الودية أمام الولايات المتحدة في واشنطن في الثانت من يونيو المقبل.

وكذلك يرتبط الثنائي الألماني مسعود أوزيل وسامي خضيرة بمهمة مع ريال مدريد في الدوري الأسباني، حيث يختتم الفريق مشواره في الليجا في الأول من يونيو المقبل.

ومن المقرر ان يسافر المنتخب الألماني إلى ميامي في 22 مايو، أي قبل ثلاثة ايام من نهائي دوري الأبطال. وسيغيب لاعبو بايرن ميونخ، فيليب لام ومانويل نيوير وجيروم بواتينج وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر وماريو جوميز عن رحلة الولايات المتحدة بينما يغيب هولجر بادشتوبر وتوني كروس للإصابة. بينما قد يغيب لاعبو دورتموند ماتس هوميلس ومارسيل شميلزر وسفين بيندر وماريو جوتزه وايلكاي جوندوجان وماركو ريوس، عن مباراة ألمانيا، في حال صعد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال في 25 مايو المقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والمرحلة المقبلة

المرحلة المقبلة للمنتخب الألماني وترقب دوري الأمم الأوروبية

خسرت المانيا وخرجت مبكرًا لتدخل الكرة الألمانية في سواد مؤقت، يوم الإثنين وفقًا للإتحاد الألماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline