الرئيسية / الدوري الألماني / المدفع توماس مولر يتصدر الصفحات الأولى

المدفع توماس مولر يتصدر الصفحات الأولى

توماس مولر بات النجم المفضل في المانيا
توماس مولر بات النجم المفضل في المانيا

لم يعد هداف نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني محظ لاعب عادي في عالم كرة القدم، بل بات ضلعاً أساسياً بطبيعة الحال كما جرت العادة في العملاق البافاري، وكذلك الأمر في المنتخب الألماني لكرة القدم.

حيث يقدم توماس البومبر الألماني مولر بداية تاريخية في الموسم الكروي الجديد (2015/2016)، وخصوصاً على المستوى الدولي مع الماكينات الألمانية، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدف خلال مباراتين في أقل من أسبوع واحد.

هذا ووصفت صحيفة “ذي هيرالد” التي تصدر في غلاسغو باسكتلندا اللاعب الألماني توماس مولر بأنه “ساحر ينوم متابعيه مغناطيسيا”، فيما وصفته صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية” بأنه “اللص الكبير”.

وفي ألمانيا علقت صحيفة “زودويتشه تسايتونغ” قائلة إنه “من الجيد أن يكون لديك لاعب لا يمكن التنبؤ بما يقدم عليه مما يجعل السيطرة عليه أمراً صعباً حتى على الدفاع المتماسك”.

من ناحية أخرى تحدث مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن قدرات النجم الألماني الكبير، حيث صرح لوف قائلاً: “توماس مولر لديه إدراك رائع بكيفية التمركز واستغلال المساحات. يتسلل مولر إلى المناطق التي لا يوجد بها لاعب من الفريق المنافس. هذه هي أكبر نقاط قوته.. إنها نقطة تميزه. هو شيء لا يمكن تعلمه”.

وكان المنتخب الألماني قد صعد لصدارة مجموعته في تصفيات أمم أوروبا 2016، حيث بات يملكه في رصيده 19 نقطة، متفوقاً على الغريم البولندي بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، والذي يملك 17 نقطة أمام إيرلندا 15 نقطة، وبات الألمان يحتاجون إلى تعادلين في المباراتين المتبقيتين من أجل ضمان التأهل لكأس اليورو 2016 التي تقام في الصيف القادم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline