الرئيسية / بوروسيا دورتموند / المصائب لم تأتي فراداً على كلوب في الجولة الماضية

المصائب لم تأتي فراداً على كلوب في الجولة الماضية

Borussia Dortmund: Die Niederlage war eigene Doofheit von uns
هوملس و تدخله المتسبب في ركلة الجزاء

لم تكن الجولة الثامنة على أسود الفيستفال بالجولة المعتادة فلم تأتي فيها المصائب فراداً . في مباراة أمام غلاباخ لم تسير الأمور حسب التوقعات ثلاثة مصائب كانت قوية على كلوب و رجاله جعلتهم في إستياء شديد في أصعب اللحظات للفريق الأصفر و الأسود منذ فترة طويلة. من خسارة الى طرد الى إصابة هذا ما حدث لدورتموند في مباراة مُني فيها مرماه بهدفين مقابل لا شئ أمام غلادباخ.

” هذه المباراة الأكثر إستثنائية هذا الموسم ” . تنبيه من كلوب كان قبل المباراة .. بدى أنه لم يخطأ فيه بعدها. فبسيطرة دورتموند القوية و تسديدات على المرمى وصلت ل26 تسديدة لم تغير أى منها النتيجة , و قد قال كلوب انهم كانوا يستطيعون تسجيل هدف او إثنين.

في جانب آخر لم يكن سعيداً أيضاً على الفريق الأصفر تعرض المدافع الألماني ماتس هوملس للطرد في الدقيقة ال80 إثر تدخل في منطقة الجزاء تسبب في ركلة جزاء و ال1-0 لغلادباخ. و قد أعرب هوملس عن إحباطه بالخسارة على صفحته على الفيسبوك بوصفها بالغير مستحقة و المؤسفة و ليس لها لزوم.

و ثالث الكوارث على دورتموند السبت الماضي هي إصابة نوري شاهين في القدم اليمنى و الذي من المتوقع ان يغيب لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع . و بعض الكدمات أيضاً تواجه سفن بيندر الذي من المتوقع غيابه عن المنتخب الألماني في تصفيات كأس العالم , لينضم اللاعبين الى كُلًا من غوندوغان و سباستيان كيل في قائمة المصابين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند يهزم هامبورغ بهدفين

باتشواي يقود دورتموند لفوز جديد

حقق نادي بوروسيا دورتموند فوزًا جيدًا في الدوري الألماني على حساب نادي هامبورغ بهدفين نظيفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر