الرئيسية / الدوري الألماني / الملحمة البدنية بين مونشنغلادباخ وليفركوزن تنتهي بالتعادل

الملحمة البدنية بين مونشنغلادباخ وليفركوزن تنتهي بالتعادل

غلادباخ وليفركوزن

أجبر بوروسيا مونشنغلادباخ أصحاب الدار باير ليفركوزن على نتيجة التعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا معقل الليفر ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

 

إفتتح باتريك هيرمان التسجيل في الدقيقة الرابعة بعدما مرر خوان أرانغو كرة طويلة إلى النصف الثاني من الملعب إستقبلها هيرمان ببراعة ثم توجه بسرعة نحو لينو وصوب كرة مرتفعة عانقت الشباك.

 

إلا أن أصحاب الديار لم ينتظروا طويلاً قبل إضافة هدف التعادل من خلال الدولي التشيكي ميتشال كادليتش الذي إستقبل كرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها صاروخية إستقرت في الزاوية اليسرى للحارس وذلك في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

وإشتعلت المباراة في شوطها الثاني وكاد الطرفان أن يحققان أكثر من هدف، وفي الدقيقة 69 تحصل ليفركوزن على ركلة جزاء ونفذها أندريه شورله ولكن كرته إرتطمت بالقائم الايمن للحارس.

 

وإشتد الصراع البدني بين الفريقين فيما بعد لتتحول المباراة على طريقة الألمان بشكل بحت حيث أصبح الجانب البدني هو سلاح الفريقين، وكاد سيدني سام أن يضيف الهدف الثاني من تصويبة نارية ولكن إبداعات الحارس أندريه ستيجن تواصلت بعدما أبعد الكرة ببسالة.

 

وواصل الأمريكي سام خطورته على دفاعات مونشنغلادباخ ولكنه واجه في كل مرة صلابة الحارس الكبير ستيجن، وكاد أبناء الغلادباخ أن يسجلوا الهدف الثاني من عدة فرص إلا أن الحارس لينو حرمهم من التسجيل، ثم أطلق حكم اللقاء الصافرة النهائية للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

وإرتفع رصيد ليفركوزن للنقطة الرابعة من أربعة مباريات في المركز الثاني عشر، بينما إرتفع رصيد مونشنغلادباخ للنقطة الخامسة في المركز التاسع.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline