الرئيسية / الدوري الألماني / المُرعب البافاري يرسل تهديد جديد لكاتالونيا بسحق فولفسبورغ ويتأهل للنهائي

المُرعب البافاري يرسل تهديد جديد لكاتالونيا بسحق فولفسبورغ ويتأهل للنهائي

bayernwolfs

حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً تاريخياً كبير جداً على ضيفه فولفسبورغ في نصف نهائي كأس المانيا الذي دار على ملعب أليانز ارينا، بنتيجة 6-1 سجل ماريو غوميز منها هاتريك في 6 دقائق فقط، ليكون هذا أسرع هاتريك في تاريخ كرة القدم للاعب بديل، وليس هذا فحسب، بل يُعد هذا أكبر فوز في تاريخ بايرن ميونخ على فولفسبورغ.

 

إفتتح العملاق البافاري التسجيل بعد مرور 18 دقيقة من إنطلاقة المباراة، عندما جرى شاكيري بالكرة من منتصف الملعب ثم مرر كرة إلى آريين روبن في الجهة اليمنى قبل أن يحول الهولندي كرة عرضية لعمق منطقة الجزاء التي تواجد فيها ماندزوكيتش ووضعها الكرواتي داخل الشباك بسهولة.

وكاد مانويل نوير يتسبب في هدف في مرمى فريقه عندما إرتقى للكرة عالياً لكنها أفلتت منه، فسددها لاعب الفولفي لكن دانتي أبعدها، ثم تصدى نوير للكرة ليحرم الذئاب من هدف التعادل.

وحاول لاعبي فولفسبورغ بعد ذلك تسجيل هدف التعادل لكن فرصهم لم تثمن عن تغير بالنتيجة، وهنا رد البايرن عندما إنطلق شاكيري مرة أخرى ومرر كرة بالعمق للهولندي آريين روبن ووضعها الآخير بسهولة داخل الشباك معلناً تقدم البايرن بالهدف الثاني.

وعاد الضيوف وأهدروا فرصة خطيرة أخرى وهذه المرة عندما إرتقى البرازيلي نالدو للكرة الركنية وحولها برأسه لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيسر.

وبالفعل إستطاع فولفسبورغ أن يستغل تراجع آداء بايرن ميونخ وقلص الفارق من خلال البرازيلي دييغو الذي أطلق كرة قوية ذكية من خارج منطقة الجزاء إستقرت داخل شباك مانويل نوير وذلك قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة.

لكن في الشوط الثاني إستعاد البافاري الدفة بعدما وسع الفارق بتسجيله الهدف الثالث عندما مرر آريين روبن كرة عرضية إستلمها شاكيري قبل أن يطلق تسديدة قوية إستقرت داخل الشباك.

ولم يكتفي البايرن بثلاثة أهداف فقط بل عاد وسجل الهدف الرابع بعدما إستلم شيردان شاكيري الكرة وإنطلق بسرعة كبيرة نحو منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة لماريو غوميز والآخير يضعها بسهولة داخل الشباك.

واضاف ماريو غوميز نفسه الهدف الخامس في الدقيقة 83 وهذه المرة بعدما إستلم كرة عميقة من شفاينشتايغر وسددها بالزاوية اليسرى في المرمى.

وفاجأة ماريو غوميز الجماهير بأسرها والفريق المنافس بعدما إستلم كرة من شفاينشتايغر وسدد الكرة داخل الشباك مُجدداً ليسجل هاتريك تاريخي خلال دقائق قليلة فقط من دخوله أرض الملعب لتصبح النتيجة 6-1 للبايرن.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline