الرئيسية / غير مصنف / الهيرو: باير ليفركوزن – فرايبورغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوندسليغا نيوز - قاد فريقه للفوز في مباراة كبيرة الأهمية للعودة للإنتصارات أمام فرايبورغ و هدفه جاء واثق تماماً و كأنه يعود للعهد الذهبي قبل عشرة أعوام إنه مايكل بالاك حيث قاد فريقه باير ليفركوزن للفوز على فرايبورغ بهدف في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول.

 

الهيرو: باير ليفركوزن – فرايبورغ

 

الهيرو: مايكل بالاك (باير ليفركوزن)

بطريقة واثقة تماماً إستطاع المايسترو تسجيل هدف الفوز لفريقه و قاده للنقطة 17, و من شاهده في الملعب يظن أنه بالاك قبل عشرة أعوام من الآن ذالك الفتى الشاب الذي أبهر العالم في عام 2002 عندما قاد فريقه ليفركوزن لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره الألمان بهدفين لهدف و بعدها إستطاع قيادة منتخب بلاده المانيا لنهائي كأس العالم و حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وقت ذاك.

أثبت بالاك هذا الموسم أنه ما زال يملك اللياقة الكافية و الأداء المثير و القيادي في أرض الملعب حيث سجل عدة أهداف هذا الموسم أحدها كان ضد جينك في دوري أبطال أوروبا و سجل أداء كبير أمام تشيلسي و فالنسيا  ليقترب فريقه من التأهل إلى الدوري الثاني من البطولة.

ليلة إفتتاح الجولة الحادية عشر من البوندسليغا يمكننا القول و بكل ثقة أن بالاك حاز على لقب “الهيرو” وفقاً لبوندسليغا نيوز حيث يتم إعطاء هذا اللقب لأفضل لاعب في المباراة و بالاك إستحق ذلك عن جدارة, بإنتظار ما سيقدمه أمام فالنسيا في المباراة التي بحال فوز ليفركوزن فيها ستكون كافية للتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

كتب | معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline