الرئيسية / الدوري الألماني / الوجوه الجديدة في العملاق البافاري لا ترحم!

الوجوه الجديدة في العملاق البافاري لا ترحم!

شاكيري بايرن ميونخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجحت الوجوه الجديدة في هز الشباك لتقود العملاق بايرن ميونخ إلى الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم مساء الاثنين بعد تغلبه على فريق الدرجة الثانية يان ريجينسبورج 4/ صفر.

 

وسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ، الذي انضم لبايرن هذا الصيف قادما من فولفسبورج ، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 32 من المباراة من تمريرة عرضية من زميله الفرنسي فرانك ريبيري. كما سجل ماندزوكيتش الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 80 من تسديدة من زاوية يمنى ضيقة.

 

وسجل لاعب خط وسط بازل السويسري السابق اللاعب الموهوب شيردان شاكيري، الذي شارك أمس كلاعب بديل في شوط المباراة الثاني ،  هدف بايرن الثاني في الدقيقة 60 من ضربة حرة مباشرة قبل أن يصنع الهدف الأخير للفريق والذي سجله مهاجم فيردر بريمن السابق كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 88 من المباراة.

 

كان ماندزوكيتش وشاكيري وبيتزارو بين اللاعبين الجدد الذين انضموا لصفوف بايرن ميونخ هذا الصيف حيث يسعى النادي البافاري لإحراز الألقاب من جديد بعدما فشل في إحراز أي ألقاب لعامين متتاليين.

 

وقال يوب هاينكيس مدرب بايرن ميونخ: “واجهنا بعض المشاكل في بداية المباراة أمام دفاع المنافس القوي ولكننا سيطرنا على مجريات اللعب بعد الهدف الأول.. كنت مؤيدا تماما لضم شاكيري. إنه يتمتع بموهبة كبيرة ولكنه أيضا يواجه منافسة شرسة داخل الفريق نفسه”.

 

وقال شاكيري: “بالطبع، أسعى لترك انطباع جيد ، فأنا لست ذلك السويسري الضئيل. بوسعي إنجاز المزيد وأريد المساعدة في تدعيم الفريق”.

 

وتأهلت فرق الدرجة الثانية ساندهاوزن ودينامو دريسدن ويونيون برلين إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا أمس على حساب فرق من الدرجات الأدنى لتختتم منافسات الدور الأول من المسابقة، وشهد هذا الدور خروج ست فرق من دوري الدرجة الأولى الألماني، وهو أكبر عدد من الضحايا من دوري الأضواء بمسابقة الكأس خلال 25 عاما.

 

وتجرى مباريات الدور الثاني من كأس ألمانيا في 30 و31 أكتوبر المقبل فيما يجرى نهائي البطولة يونيو 2013 في برلين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline