الرئيسية / آينتراخت فرانكفورت / انتصار ثمين لبريمن على ليفركوزن وفرانكفورت يتعادل مع أوغسبورغ

انتصار ثمين لبريمن على ليفركوزن وفرانكفورت يتعادل مع أوغسبورغ

فيردير بريمن يواصل النتائج الإيجابية بالبوندسليغا
فيردير بريمن يواصل النتائج الإيجابية بالبوندسليغا

كووورة- حرم آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن فريقي أوغسبورج وباير ليفركوزن من التقدم للمركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بتعادل الأول مع أوغسبورغ 2/2 وفوز الثاني على ليفركوزن 2/1 اليوم الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.

وأهدر أوغسبورغ فرصة ذهبية للانفراد بالمركز الثالث وفرط في فوز ثمين على آينتراخت اليوم واكتفى بالتعادل الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف شالكة ورفع آينتراخت رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام هانوفر.

وأنهى أوغسبورغ الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما راجنار كلافان وراؤول بوباديلا في الدقيقتين السابعة و37 مقابل هدف سجله ستيفان إينر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل ألكسندر ماير هدف التعادل لإنتراخت فرانكفورت في الدقيقة 70.

آينتراخت فرانكفورت يجبر التعادل على أوغسبورغ
آينتراخت فرانكفورت يجبر التعادل على أوغسبورغ

وواصل فيردر بريمن انتصاراته المتتالية وابتعاده عن منطقة الخطر في جدول البوندسليغا بفوز ثمين 2/1 على ضيفه ليفركوزن ليحرم ليفركوزن من استعادة المركز الثالث بجدول البطولة.

وحقق بريمن اليوم الفوز الرابع على التوالي له في المسابقة ورفع رصيده إلى 26 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف هوفنهايم وتجمد رصيد ليفركوزن عند 32 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وافتتح ديفي سيلكه التسجيل في المباراة بالهدف الأول لبريمن في الدقيقة 17 ثم أضاف زميله زلاتكو يونوزوفيتش الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 29 فيما سجل هاكان كالهانوغلو هدف حفظ ماء الوجه لليفركوزن في الدقيقة 43 .

وتصدى القائم الأيسر لمرمى بريمن لتسديدة شتيفان كيسلنغ مهاجم ليفركوزن ليحرم الفريق من التعادل في الشوط الثاني الذي شهد طرد روجر شميدت المدير الفني لليفركوزن.

وصرح فيكتور سكريبنيك المدير الفني لفريق بريمن، إلى شبكة “سكاي” التلفزيونية، قائلا “يبدو وضعنا جيدا للغاية في جدول المسابقة ولكننا سنثبت أقدامنا على الأرض”.

وجاء الهدف الأول لبريمن اثر انطلاقة رائعة للاعب فين بارتلز من الناحية اليسرى ثم تمريرة عرضية لم يجد الشاب سيلكه صعوبة في إيداعها المرمى.

وبعدها نال عمر توبراك لاعب ليفركوزن إنذارا للمس الكرة باليد ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق في المباراة المقبلة التي يلتقي فيها فولفسبورج.

وسجل يونوزوفيتش الهدف الثاني لبريمن من ركلة حرة فيما أعاد كالهانوجلو الأمل لليفركوزن قبل نهاية الشوط الأول بضربة رأس في المرمى الخالي من حارسه بعدما تصدى القائم الأيمن لتسديدة زميله جونزالو كاسترو.

وتصدى القائم لفرصة الهدف الثاني لليفركوزن اثر تسديدة من كيسلنج ليحافظ بريمن على الفوز الثمين.

وقال سكريبنيك “لا يمكننا الركض على مدار 90 دقيقة. علينا أن نكافح أيضا. كان أداء جيدا”.

وقال اللاعب البديل الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم ليفركوزن “ارتكبنا أخطاء سهلة في الشوط الأول واستقبلت شباكنا هدفين. كنا أفضل في الشوط الثاني ةكان بإمكاننا تحقيق الفوز”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline