باتيجا: يوفنتوس خسر أمام أقوى فريق في أوروبا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

643769

اتفق روبيرتو باتيجا و جيانلوكا فيالي لاعبا يوفنتوس السابقين ان فريق بايرن ميونخ هو احد اقوى الفرق في اوربا في الوقت الحالي وانه استحق التأهل على حساب يوفنتوس مؤكدين ان يوفنتوس خرج مرفوع الرأس في ظل الخبرة الاوروبية القليلة لدى لاعبيه حيث يشارك العديد من اللاعبين في البطولة لأول مرة في مشوارهم الكروي بسبب ابتعاد يوفنتوس عن المشاركات الاوربية العامين الماضيين.

وقال فيالي في تصريحات ابرزها موقع فوتبول ايطاليا ” الفريق الافضل فاز بالمباراة ، في رأي بايرن ميونخ هو احد اقوى الفرق في اوروبا عبر الاعوام الثلاثة الماضية “.

 

واضاف فيالي ” لديهم العديد من اللاعبين الشباب ولكنهم خاضوا العديد من اللقاءات الاوروبية بهذا الحجم ولهذا يعرفون كيف يتعاملون معها بعكس يوفنتوس الذي قدم اداءاً ممتازاً طوال البطولة في ظل قلة خبرة لاعبيه “.

اما باتيجا مهاجم يوفنتوس المعتزل واحد اشهر مسئولي النادي في الاعوام الماضية فقال ” بايرن ميونخ في رأي هو اكثر فرق اورباً تكاملاً ، في رأي اكثر من ريال مدريد وبرشلونه نفسهما “.

واضاف باتيجا ” باحراز بايرن هدفه الاول امس ، اعتقد ان الامور قد انتهت رسمياً وبالتالي لم يحاول لاعبو يوفنتوس بعدها التسجيل او حتى منع الهدف الثاني “.

واختتم باتيجا تصريحاته قائلاً ” يوفنتوس عليه ان يبقى فخوراً بفريقه ، لقد اخرجوا حامل اللقب وظلوا بلا هزيمة حتى واجهوا أقوى فريق في اوربا “.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker