بادشتوبر: حلم المشاركة في مونديال البرازيل صعب!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بادشتوبر يعترف بصعوبة المشاركة في مونديال البرازيل

بادشتوبر يعترف بصعوبة المشاركة في مونديال البرازيل

أعرب لاعب كرة القدم الألماني الدولي هولجر بادشتوبر نجم بايرن ميونخ الألماني عن ثقته في قدرته على استئناف مسيرته الكروية ولكنه اعترف بأن المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل لا يزال أمرا صعب المنال.
وأجرى بادشتوبر جراحة الرباط الصليبي في الركبة اليمنى بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط خلال المباراة أمام بروسيا دورتموند في ديسمبر الماضي ثم تعرض لانتكاسة لدى محاولته العودة إلى الملاعب ليصبح مضطرا لإجراء جراحة أخرى.
وكان بإمكان اللاعب استبدال أجزاء من الرباط بأجزاء من الأربطة لمتبرع ولكنه قرر أن يستبدلها بأجزاء من أربطة ركبته اليسرى رغم ما تطلبه هذا من إجراء جراحة في ركبته السليمة. وقال بادشتوبر “بعد العملية الجراحية ، سأعلم ما يتبع هذا” معربا عن أمله في العودة للملاعب رغم أنه لا يريد الحديث عن موعد عودته.. ولكن المشاركة في بطولة كأس العالم بالبرازيل لا تزال بعيدة المنال”.

وأوضح بادشتوبر إنه لا يريد الشكوى لأنه ما زال إيجابيا. وقال “كل شيء سيكون على ما يرام. أطبائي أكدوا لي أنه لا داعي للقلق بشأن استئناف مسيرتي الكروية. أعلم أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لركبتي”. ويتواجد بادشتوبر /24 عاما/ حاليا مع زملائه بفريق بايرن في المعسكر التدريبي للفريق بإيطالليا.
وقال اللاعب إنه قضى بعض الوقت في الحديث مع الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق والذي وصف بادشتوبر بأنه لاعب سوبر. وقال بادشتوبر “أشعر بسعادة بالغة لأن جوارديولا أمضى بعض الوقت معي ويهتم بمراحل تعافي إصابتي”.

 

(1) تعليقات

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker